A+ A-

الخرافي..طلب سحب الثقة سينظر في جلسة التاسع من يوليو المقبل

الكويت - 26 - 6 (كونا) -- أكد رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي اليوم ان المجلس سينظر في طلب سحب الثقة من وزير النفط الشيخ علي الجراح الصباح في الجلسة العادية المقررة في التاسع من يوليو المقبل.
وقال الخرافي في تصريح للصحافيين عقب جلسة مجلس الامة التكميلية "اخذت موافقة المجلس على ان تكون الجلسات المقبلة (الاسبوع المقبل) للميزانيات اما جلسة التاسع من يوليو فستكون لطرح الثقة".
وفي رده على سؤال بشأن استقالة وزير النفط اكتفى الخرافي بالقول "لم تصل الى مجلس الامة ولم ابلغ بها وليس لدي علم بها .. وبالتالي ليس لدي علم اذا كان استقال او اذا كان يريد ان يستقيل".
واعرب الخرافي عن شكره لكل من النواب المستجوبين والوزير على ما قاموا به من جهد مضيفا ان الوزير اجتهد في عرض وجهة نظره وكان موفقا في الدور الذي قام به وكذلك النواب قاموا بتوضيح ملاحظاتهم.
وقال ان الاستجواب "ينتهي والعلاقة الودية تبقى" مشددا على اهمية العمل لما فيه مصلحة الكويت والحرص على هذه العلاقة في المجتمع الكويتي وعدم جعل الخلافات الجانبية تؤثر على "علاقاتنا".
وبسؤاله عن الصور التي عرضها احد المستجوبين أوضح الخرافي ان هناك طلبا من المجلس وتمت الموافقة عليه بالاجماع بعدم عرض الصور في التلفزيون. (النهاية) م ش / ج خ كونا262000 جمت يون 07