A+ A-

دوري قدم الصالات للسيدات: الفتاة يتقدم على برقان في أولى مباريات الدوري

مديرة إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم آيات الشمالي
مديرة إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم آيات الشمالي

الكويت - 11 - 5 (كونا) -- حقق نادي الفتاة لكرة قدم الصالات للسيدات فوزا كبيرا على نظيره برقان في اولى مباريات دوري كي تك بنتيجة (10-0). ففي المباراة الاولى التي أقيمت اليوم السبت على صالة نادي الفتاة الرياضي تمكن نادي الفتاة من احراز فوز صريح على منافسه بـ10 اهداف بعد أن قدمت اللاعبات مستوى متميزا هجوما ودفاعا بفضل تألق لاعباته.
وفي المباراة الثانية فاز نادي فتيات العيون على خصمه نادي سلوى الصباح بنتيجة (3-1) ولعب كلا الفريقين بقوة وحماس لتحقيق الفوز.
ومن جهتها أعربت مديرة إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم آيات الشمالي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن الفخر بإنجاز سيدات الكويت ووصولهن لهذا الدوري الذي يثبت عزمهن وقوة ارادتهن باللعب والفوز.

ومن جانبه عبر مدرب نادي الفتاة محمد الكندري في تصريح مماثل عن سعادته بعد الفوز الساحق الذي حققه فريقه الذي بدأ تدريباته واستعداداته لهذه البطولة منذ 6 أشهر قائلا إن هذا فوز مستحق نظير اجتهاد اللاعبات.(النهاية) آيات الشمالي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن الفخر بانجاز سيدات الكويت ووصولهن لهذا الدوري الذي يثبت عزمهن وقوة ارادتهن باللعب والفوز.
ومن جانبه عبر مدرب نادي الفتاة محمد الكندري في تصريح مماثل عن سعادته بعد الفوز الساحق الذي حققه فريقه الذي بدأ تدريباته واستعداداته لهذه البطولة منذ 6 أشهر قائلا إن هذا فوز مستحق نظير اجتهاد اللاعبات.(النهاية) م ع ر / ط أ ب