A+ A-

الجارالله.. اعتماد كادر الصيادلة الكويتيين قريبا

الجارالله.. اعتماد كادر الصيادلة الكويتيين قريبا الكويت - 18 - 6 (كونا) - - قال وزير الصحة ووزير العدل الدكتور محمد الجارالله اليوم ان كادر الصيادلة سيعتمد قريبا مؤكدا اهميته لشريحة كبيرة من الصيادلة.
جاء ذلك في احتفال نظمته الجمعية الصيدلية الكويتية بمناسبة تخريج الدفعة الثانية البالغ عددها 36 صيدليا من كلية الصيدلة بجامعة الكويت.
واضاف الجارالله ان وزارة الصحة تعمل على تفعيل برنامج التعليم الطبي المستمر الخاص بالصيادلة مشيرا الى انه يأتي في اطار التنسيق والتعاون المستمر بين وزارة الصحة ومعهد الكويت للاختصاصات الطبية والجمعية الصيدلية الكويتية.
وقالت رئيسة مجلس ادارة جمعية الصيدلية الكويتية غاية السعد ان المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الانجازات على صعيد التعاون مع وزارة الصحة من حيث اتساع مظلة التعليم الطبي المستمر.
واشارت الى ان مشاركة الصيادلة في وضع سياسات العمل والتشغيل والبروتوكلات العلاجية سواء على مستوى الرعاية الصحية الاولية او على المستوى المركزي بوزارة الصحة يدل على الجهد الكبير الذي بذل من جميع الصيادلة.
واثنت على جهود وزير الصحة في سبيل ايصال المساعدات الطبية والادوية الى الشعب العراقي الشقيق.
وقالت "نحن نؤمن بان لكل منكم صفة مميزة خاصة به وانكم جميعا قادرون على احداث التغيير للافضل بشكل او باخر كما ان لديكم من مهارات واحساس بالمسئولية سوف يدعم علمكم ويتيح لكم الفرصة لتكونوا قادة يحتذى بهم في مجالكم".
وفي نهاية الحفل جرى تكريم طلبة خريجي الدفعة الثانية من كلية الصيدلية (النهاية) خ ز / ص ب كونا182328 جمت يون 03