الكويت - 13 - 10 (كونا) -— أكدت شركة الدرة للعمالة المنزلية اليوم الجمعة أن كل ما أشيع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حول الشركة "ليس له اساس من الصحة" مشيرة الى أن اجتماعات مجلس إدارتها تعقد بانتظام وتسير وفق القواعد القانونية المتبعة مع الالتزام الكامل بأطر الشفافية.
واوضحت الشركة في بيان صحفي أن العمل في الشركة يسير وفق الجدول الزمني المحدد حيث استوفت كل الإجراءات المطلوبة من السفارات المصدرة للعمالة المنزلية وهي بانتظار الحصول على رخصة مزاولة العمل في تلك الدول مشيدة بمستوى التعاون الإيجابي الذي تبديه مختلف أجهزة الدولة المعنية.
وافادت بانها ترحب بسماع أي نقد بناء أو رأي من شأنه ان يسهم في تطوير أداء الشركة وتعزيز مسيرتها مبينة أنها تحتفظ بحقها القانوني تجاه كل من أساء لها وللعاملين فيها من خلال الجهات القانونية في دولة الكويت.
وتأسست شركة (الدرة) للعمالة المنزلية وفق القانون رقم 69 لسنة 2015 كشركة كويتية مقفلة متخصصة باستقدام العمالة وتتوزع ملكيتها بين اتحاد الجمعيات التعاونية (60 بالمئة) والهيئة العامة للاستثمار (10 بالمئة) والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (10 بالمئة) والهيئة العامة لشؤون القصر (10 بالمئة) وشركة الخطوط الجوية الكويتية (10 بالمئة).(النهاية) م ع م / ط أ ب