الكويت - 20 - 3 (كونا) -- أعلنت وزارة الأشغال العامة أنه سيتم غدا الثلاثاء توقيع عقدين لمشروعين مهمين بقيمة 184 مليونا و 700 ألف دينار كويتي (نحو 9ر603 ملايين دولار أمريكي) هما مشروعا (طريق النويصيب) و(مبنى دور الرعاية بالجهراء).
وقالت وكيلة الوزارة المهندسة عواطف الغنيم في تصريح صحافي اليوم الاثنين خلال افتتاحها معرض (صحتك) الثاني الذي تقيمه الوزارة إن العقدين سيوقعهما وزير الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن المطوع ويختص العقد الأول بتنفيذ أعمال مشروع طريق النويصيب وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 169 مليون دينار (نحو 6ر552 مليون دولار).
وأضافت أن العقد الآخر يختص بمشروع مبنى دور رعاية الأحداث في محافظة الجهراء بقيمة تبلغ 16 مليونا و700 ألف دينار (نحو 6ر54 مليون دولار) مؤكدة حرص الوزارة على تنفيذ كل المشاريع وفق المواصفات القياسية التي تضمن الاستفادة القصوى منها.
إلى ذلك أشارت إلى حرص (الأشغال) على إقامة المعارض التي تعنى بصحة وسلامة موظفيها والاهتمام بهم من خلال دعم هذه الفعاليات التي تشجعهم على تغيير أسلوب حياتهم وحثهم على ممارسة الرياضة ووضع برامج غذائية تناسب الصحة العامة. (النهاية) ا م / ت ب