أخبار محلية
  
   الكويت - الفريق المعني بتعزيز دور وجهود دولة الكويت في مجال حقوق الإنسان والمنبثق من اللجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ الخطة الخمسية وبرنامج عمل الحكومة في وزارة الخارجية ينظم بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ندوة بعنوان (الاضطرابات النفسية بعد الصدمة في مجال العمل الانساني) بحضور نائب وزير الخارجية خالد الجارالله والمعنيين بمجال العمل الإنساني.

   الكويت - الهيئة العامة للرياضة تقيم برعاية وحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفل تكريم المتميزين رياضيا.

   الكويت - جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعقد مؤتمرا صحافيا لاعلان اسماء اصحاب افضل المشاريع التقنية في الوطن العربي.

   أخبار اقتصادية

   الكويت - مسؤولون في شركات التوصيل ومديرو مطاعم في الكويت يؤكدون ان سعر تكلفة خدمة توصيل الطلبات ارتفعت ما بين 15 و35 في المئة مبررين ذلك بسبب قرار مجلس الوزراء الكويتي رفع سعر البنزين منذ بداية شهر سبتمبر الماضي. (تحقيق من عبدالعزيز المجرن - تم بثه الساعة 59ر09 بالتوقيت المحلي 59ر06 جمت)
 
   الكويت - شركة نفط الكويت تدخل اول محطة شمسية لتوليد الكهرباء الى العمل في الكويت لتشغيل المضخات الكهربائية في حقل نفط ام قدير غرب البلاد.

   أخبار دولية
   
   الرياض - الاجتماع ال15 لرؤساء دواووين المراقبة والمحاسبة للبحث في سبل تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك في مجال المراقبة والمحاسبة.

   القاهرة - المجلس الوزاري العربي للمياه يعقد اعمال دورته الثامنة بمشاركة الكويت لبحث قضايا العمل العربي المشترك في مجال المياه.

   القاهرة - جامعة الدول العربية تنظم مؤتمرا دوليا حول (المياه العربية تحت الاحتلال) لتقديم رؤية توضيحية وتحليلية للوضع المائي في المناطق العربية المحتلة.

   
   بروكسل - اجتماع وزراء دفاع حلف شمال الاطلسي يبحث محاربة مايسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش)

    اسامة السعيد (00ر08 - 00ر14 بالتوقيت المحلي - 00ر05 - 00ر11 بتوقيت غرينيتش).
    خالد الشمري (00ر08 - 00ر14 بالتوقيت المحلي - 00ر05 - 00ر11 بتوقيت غرينيتش).

    الهاتف: 22271839 965+ (النشرة المحلية).
           24836577 965+ (النشرة الدولية). (النهاية)