الكويت 29 - 6 (كونا) -- طالبت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح اليوم الاربعاء العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة بالاستعجال في انجاز مشاريع انظمة الحاسب الآلي لانجاز المعاملات الكترونيا دون الحاجة الى مراجعة ادارات العمل.
جاء ذلك في تصريح ادلت به الوزيرة الصبيح للصحفيين عقب استقبالها الدفعة الثانية من الموظفين المتميزين في الهيئة لتكريمهم تقديرا للجهود التي قاموا بها طوال الفترة الماضية.
ودعت الصبيح العاملين في قطاع الحاسب الآلي في هيئة (القوى العاملة) بالاستعجال في انجاز المشاريع التي يمكن من خلالها بدء تنفيذ نظام انجاز المعاملات في قطاع العمل عن طريق (اون.لاين) دون الحاجة الى مراجعة ادارات العمل.
واشارت الى قرب الانتهاء من عدد كبير من المشاريع التي سيمكن من خلالها البدء في تقديم كل خدمات الهيئة العامة للقوى العاملة عن طريق نظام (الاون لاين) متوقعة ان يتحقق ذلك بعد شهر سبتمبر المقبل.
واوضحت ان كل هذه المشاريع تهدف الى تطوير آداء العمل وستساهم في تنظيم سوق العمل والشفافية والحد من أي تلاعب في انجاز المعاملات لافتة ان الطموح يصل الى ادخال كل المعاملات الكترونيا ونهاية حقبة المعاملات الورقية وتقليل مراجعة اصحاب العمل والعمال الى ادارات العمل.
وثمنت الوزيرة الصبيح جهود العاملين في قطاع الموارد البشرية وسعيهم الدؤوب من اجل تحقيق الانجازات بالجهود الذاتية ودون ادنى تكلفة مالية على الدولة.
ومن جانبها قالت نائب المدير العام للموارد البشرية والمالية في الهيئة العامة للقوى العاملة خلود الشهاب في تصريح مماثل ان هؤلاء الموظفين المتميزين استحقوا التكريم نظير جهودهم الحثيثة وعملهم الدؤوب ومواصلتهم الليل بالنهار في محاولة للعمل من اجل تحقيق اعلى معدلات الانجاز متغلبين على الكثير من الصعاب والمعوقات. (النهاية) م ذ / ا ف ح