الكويت - وزير الصحة الدكتور علي العبيدي يعتمد اللائحة الجديدة للعلاج في الخارج والتي نصت على أن تقديم الطلبات يتم من خلال المستشفى الذي يعالج فيه المريض أو الذي يوجد له ملف طبي فيه وليس عن طريق إدارة العلاج في الخارج كما كان سابقا.

الكويت - وزارة التربية تنفي صحة ما تم تداوله في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي باعتبار يوم الأحد 28 فبراير إجازة رسمية للطلبة وتؤكد بأنه يوم دراسي عادي في جميع مدارس الوزارة.

روما - رئيس جهاز الأمن الوطني الكويتي الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح يؤكد أهمية دور الكويت الايجابي والبناء وسياستها الحكيمة في الاستقرار الجيوسياسي العربي بفضل ما تحظى به من احترام وصوت مسموع في المحافل الدولية.

الرياض - مناورات (رعد الشمال) تنطلق في المنطقة الشمالية من المملكة العربية السعودية بمشاركة قوات كويتية وخليجية وعربية واسلامية.

طهران - النتائج الاولية لانتخابات مجلس خبراء القيادة في العاصمة الايرانية طهران تظهر تقدم الرئيسين الاسبق هاشمي رفسنجاني والحالي حسن روحاني.

موسكو - روسيا الاتحادية والولايات المتحدة الامريكية ترحبان بدخول اتفاق وقف اطلاق النار في سوريا حيز التنفيذ.

طوكيو - وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لمجموعة العشرين (جي20) يتعهدون باستخدام كل أدوات السياسة النقدية والمالية والهيكلية لتعزيز انتعاش الاقتصاد العالمي الذي يعاني من حالة عدم الاستقرار. (النهاية) أ م ح / ر ج