الكويت - 29 - 5 (كونا) -- أعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية عن ادانة واستنكار دولة الكويت الشديدين لحادث التفجير الارهابي الذي استهدف مسجد العنود في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة واسفر عن مقتل عدد من الابرياء.
واوضح المصدر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذا العمل الارهابي الشنيع الذي استهدف اشعال الفتنة في المملكة الشقيقة وزعزعة الامن والاستقرار فيها لن ينال من عزم واصرار الاشقاء على مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة وفكرها الضال الذي لا يراعي حرمة النفس البشرية مما يؤكد ان من يقف خلفها بعيد كل البعد عن الاسلام وقيمه السمحاء.
واكد المصدر وقوف دولة الكويت الى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدها في كافة الاجراءات التي تتخذها للحفاظ على امنها وصيانة استقرارها مشيرا الى موقف دولة الكويت المبدئي والثابت المناهض للارهاب بكافة اشكاله وصوره ومهما كانت دوافعه مؤكدا مواصلة الجهود مع المجتمع الدولي لمكافحة هذه الافة الخطيرة وتجفيف منابع تمويلها.
واختتم المصدر تصريحه بالتضرع الى الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها العزيز من كل سوء. (النهاية) م م ج