اربد (الأردن) - 26 - 5 (كونا) -- تأهل فريق القادسية الكويتي لدور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة الدم بعد فوزه على الوحدات الأردني بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت هنا الليلة.
وسجل هدف الفوز اللاعب فهد الانصاري في الدقيقة 73 من المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن في مدينة اربد (نحو 80 كيلومترا شمال العاصمة عمان).
وبهذه النتيجة يغادر الوحدات الأردني البطولة الاسيوية من دور ال16.
ووصف المنسق الاعلامي لفريق القادسية فاروق العوضي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) المباراة بأنها كانت صعبة وان القادسية خاضها كما رسمها المدرب فكانت الافضلية في الملعب للقادسية الذي استطاع استغلال الفرص لصالحه رغم الغيابات المؤثرة في صفوفه.
وقال العوضي انها المرة الاولى التي يلعب فيها القادسية في دور ال16 خارج ارضه الا انه استطاع الفوز في اطار مساعيه للحفاظ على اللقب مؤكدا ان القادسية "استطاع تجاوز الصعب".
وكان الفريقان التقيا في ملحق دوري ابطال آسيا في الكويت وانتهت يومها المباراة بفوز القادسية بهدف وحيد.
ويضم وفد نادي القادسية المدير الفني راشد بديح والجهاز الإداري و18 لاعبا هم علي جواد واحمد الفضلي وعبدالرحمن العنزي وضاري سعيد ورشيد صوماليا وخالد ابراهيم وفهد الانصاري وخالد القحطاني وفيصل سعيد وطلال عامر وسعود الانصاري وسلطان العنزي وصالح الشيخ واحمد الظفيري وعبدالعزيز المشعان وبدر المطوع وسعود المجمد وفيصل عجب.
وغيبت الاصابة كلا من المحترف السويسري دانييل وحمد امان وعامر معتوق وسلطان العنزي والمعاقب بداعي الايقاف المحترف النيجيري عبدالله شيهو.
وادار اللقاء طاقم تحكيمي من كوريا الجنوبية قاده كيم سانغ ويعاونه كل من تشوي بيونغ وبارك انسون والحكم الرابع البحريني صالح العباس ومنحت مهمة مراقبة المباراة الى المالديفي اسماعيل شاه فيما عمل الايراني حسين العسكري على تقييم اداء الحكام. (النهاية) أ ب / ح م ف / ر ج