الكويت - 4 - 5 (كونا) -- فاز نادي الكويت مساء اليوم على نظيره كاظمة بنتيجة 92 - 76 في ختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ال49 في مباراة لم يتمكن الخاسر من مواصلة بدايته القوية والمحافظة على تقدمه في نصفها الاول.
ولم يستطع لاعبو كاظمة من استغلال تقدمهم في الربعين الأول والثاني بنتيجة 23 - 19 و41 - 40 على التوالي اذ نجح لاعبو الكويت في قلب النتيجة والتقدم في الربع الثالث بنتيجة 65 - 56 ومن ثم انهاء المباراة لصالحهم بكل جدارة واستحقاق ليحرموا خصمهم من التأهل الى قبل نهائي البطولة.
وتأهل نادي الكويت صاحب العشر نقاط الى الدور قبل النهائي للبطولة مع نادي النصر الذي فاز على نظيره اليرموك بنتيجة 72 - 45 ليرفع رصيده الى تسع نقاط أهلته للتأهل لهذا الدور.
وقسمت الفرق في هذه البطولة الى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى القادسية والصليبيخات والجهراء والساحل والتضامن في حين ضمت الثانية الكويت والعربي والنصر والشباب واليرموك وكاظمة.
واقيمت البطولة 48 مرة نال لقبها نادي القادسية 24 مرة وأتى بعده فريقا الكويت والعربي وفاز كل منهما تسع مرات ومن بعدهما كاظمة والجهراء مرتين ونال لقبها مرة واحدة كل من الساحل والنصر.(النهاية) أ ي ر / ف ش