الكويت - 21 - 4 (كونا) -- أعلنت شركة مجموعة الراي الإعلامية تحقيقها أرباحا صافية قدرها 66ر1 مليون دينار كويتي في الربع الاول من العام الحالي بربحية 167ر7 فلس للسهم ونمو نسبته 68 في المئة مقارنة بالربع الاول من عام 2014.
وقالت الشركة المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية في بيان صحافي اليوم ان إيرادات المجموعة ارتفعت الى 83ر4 مليون دينار خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة 21 في المئة عن إيرادات الفترة المماثلة من عام 2014.
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة المجموعة جاسم مرزوق بودي قوله ان نتائج الربع الأول تعبر عن قفزة نوعية في أداء المجموعة على كل المستويات لاسيما من حيث جودة المنتج الإعلامي ومخاطبته لاهتمامات مختلف فئات الجمهور.
واضاف بودي أن مجموعة الراي ارست تقاليد جديدة في تطبيق قواعد الحوكمة والإفصاح عن بياناتها باعتبارها أول شركة إعلامية تدرج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) ما يمثل ضمانة لاستقلالية رسالتها الإعلامية ونهج الشفافية المتبع في مواردها ونفقاتها.
وذكر ان مجموعة الراي خطت خطوات مهمة نحو تعزيز موقعها في الصناعة الإعلامية ونجحت في تعزيز المحتوى التفاعلي ومخاطبة اهتمامات مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية سواء عبر جريدة الراي أو تلفزيون الراي أو الموقع الالكتروني والمواقع المتعددة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.(النهاية) ف ن ك / ع ب د