الكويت - 31 - 3 (كونا) -- ثمنت رابطة الادباء الكويتيين البادرة الكريمة من الشاعرة الدكتورة سعاد الصباح بتكفلها باجراء ترميمات لمسرح الرابطة بمقرها في منطقة العديلية معتزين "بوقفتها الصادقة والدائمة مع الرابطة وأنشطتها الثقافية والادبية والفنية".
واعربت أمينة سر الرابطة أمل عبدالله في تصريح صحافي اليوم عن الشكر والتقدير للدكتورة سعاد الصباح على تلك "المبادرة الكريمة بعد أن لمست هذه الأدبية الكبيرة ضرورة إعداد مسرح متكامل يخدم الأنشطة الأدبية القيمة التي تقيمها الرابطة لاسيماأن الرابطة تحتضن الكثير من الأنشطة والفعاليات الثقافية أسبوعيا ضمن مواسم ثقافية تنظمها اللجنة الثقافية".
وشددت عبدالله على الدور الكبير الذي بذلته الدكتورة سعاد الصباح في خدمة الأدب والثقافة بدولة الكويت سواء عبر ما تقدمه من إبداعات شعرية راقية أو كتابات نثرية أدبية أثرت بها المكتبة الكويتية او عبر نشاطاتها الانسانية والاجتماعية.
واشادت بالدور الكبير الذي لعبته دار سعاد الصباح للمساهمة في الحراك الثقافي العربي عبر أكثر من ربع قرن من الزمان وذلك من خلال مساهماتها المتنوعة في عدة مجالات كإقامتها العديد من المسابقات الأدبية وطباعة المطبوعات القيمة ودعم المشاريع الثقافية البناءة.
وذكرت أن الدكتورة سعاد الصباح مثلت من خلال عملها الذي امتد اكثر من اربعين عاما في مجالات متنوعة قدوة حسنة ورمزا يحتذى به في العطاء الواسع "في خدمة وطننا العزيز الكويت سائلين الله أن يمد في عمرها ويمنحها موفور الصحة والعافية".(النهاية) ط م س / ه ب