لندن - 6 - 8 (كونا) -- حقق الرامي الكويتي فهيد الديحاني اليوم ميدالية الكويت الاولى في اولمبياد لندن بعد انهى مسابقة الحفرة للرماية بالبندقية في المركز الثالث.
واضطر الديحاني الى خوض مرحلة التمايز ضد البطل لاولمبي الاسترالي مايكل دايموند بعدما تعادلا بنتيجة 145 من اصل 150 حيث نجح الديحاني في اصابة الطابق الثالث في حين اخفق الرامي الاسترالي في اصابته وهو ما منح الديحاني الميدالية البرونزية.
وكان الديحاني قد انهى المرحلة الاولى في المركز الثاني بمجموع 124 اصابة من اصل 125 وهو ما يعادل الرقم الاولمبي السابق في حين نجح الاسترالي مايكل دايموند في الحفاظ على صدارة المرحلة انطلقت يوم امس بتسجيله العلامة الكاملة ومعادلته للرقم العالمي.
وشهدت نفس المسابقة اقصاء كل من القطري رشيد العذبة الذي حل عاشرا ب121 اصابة والكويتي طلال الرشيدي الذي جاء في المركز ال 26 مسجلا 116 اصابة والاماراتي ظاهر الرياني في المركز ال32 ب 107 اصابات.
وكان الديحاني قد ضيع الاسبوع الماضي فرصة احرازه للميدالية البرونزية في مرحلة التمايز من نهائي منافسة الحفرة المزدوجة للرماية بعد ان تقاسم المركز الثالث مع الروسي فاسيلي موسن بمجموع 185 نقطة. (النهاية) م ر ن / ب ش ر كونا061857 جمت اغو 12