اختتام مهرجان ربيع الشعر العربي في نسخته الخامسة


التاريخ : 27/03/2012

الكويت 27 - 3 (كونا) - اختتمت مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للابداع الشعري فعاليات مهرجان ربيع الشعر العربي في نسخته الخامسة الذي استضافته المؤسسة ما بين 25 و27 مارس الجاري.
وبدا حفل الختام بأمسية شعرية اقيمت على مسرح مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي احياها عدد من الشعراء وهم سالم الرميضي وعبدالله الفيلكاوي من دولة الكويت واحمد شبلول من مصر وفارس حرام من العراق.
وشارك ايضا في الامسية الشعرية كل من الشاعر محمد كليم وحسن سولي من جمهورية جزر القمر وجاسم الصحيح من السعودية والشاعرة بهيجة ادلبي من سوريا.
وتضمن المهرجان في ايامه الثلاثة عددا من الفعاليات بدأت بافتتاح معرض للكتاب ضم نتاج الشاعرين المحتفى بهما في المهرجان وهما الشاعر الكويتي الراحل عبدالله زكريا الأنصاري والشاعر التونسي الراحل محيي الدين خريف.
وشملت فعاليات المهرجان امسيتين شعريتين شارك فيهما عدد من الشعراء من الكويت والوطن العربي فيما عقدت المؤسسة في يومها الثاني ندوة أدبية حول الشاعرين المحتفى بهما شارك فيها الادباء والاكاديميون فاضل خلف والدكتور محمد صالح بن عمر والدكتوران بدر الخليفة وسالم خداده.(النهاية) ط م س / ع ب د كونا272044 جمت مار 12