الكويت - 7 - 2 (كونا) -- يستضيف قسم جراحة المخ والاعصاب في مستشفى ابن سينا للجراحات التخصصية البروفيسور العالمي الدكتور جيمس غوودريتش وذلك بين 12 و 16 فبراير الجاري للقيام بفحص بعض الحالات واجراء بعض العمليات الجراحية المعقدة.
وقال رئيس قسم المخ والأعصاب في مستشفى ابن سينا الدكتور يوسف العوضي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان البروفيسور الزائر سيقوم بفحص حالات بعض المرضى في عيادات مسائية في المستشفى واجراء بعض العمليات الجراحية المعقدة بالتعاون مع اطباء القسم علاوة على القاء بعض المحاضرات العلمية.
واضاف العوضي ان الطبيب الزائر يشغل منصب مدير شعبة طب الاطفال (جراحة الاعصاب) واستاذ جراحة الاعصاب طب الأطفال والجراحة الترميمية في كلية الطب ألبرت اينشتاين في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية.
واوضح ان الدكتور غوودريتش درس في جامعة كاليفورنيا (ايرفين) الامريكية واكمل الدراسات العليا في المدرسة العليا للفنون والعلوم بجامعة كولومبيا وحاصل على الماجستير ودرجة الدكتوراه في الفلسفة والدكتوراه في الطب من كلية جامعة كولومبيا للاطباء والجراحين واكمل تدريبه في مستشفى برسبتاريان بمدينة نيويورك ومعهد نيويورك للعلوم العصبية.
وذكر ان غوودريتش يحمل ايضا مرتبة استاذ استشاري للجراحة العصبية بجامعة باليرمو في ايطاليا وتميز بمهاراته السريرية لسنوات عديدة وصوت له كواحد من أفضل الأطباء في نيويورك كما اختير وطنيا كواحد من أفضل الأطباء في أمريكا.(النهاية) ش ه د / ت ب كونا071339 جمت فبر 12