الكويت - 9 - 6 (كونا) -- اعلن مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح ان بلدية الكويت وقعت اليوم مع منظمة المدن العربية في مبنى المنظمة عقد اتفاقية تصميم وإنشاء مبنى جديد لمراقبة أعمال الزينة والاعلام في البلدية.
وقال الصبيح في تصريح صحافي اليوم ان منظمة المدن العربية قامت بدورها بتوقيع عقد التصميم والإشراف مع أحد المكاتب الاستشارية الهندسية لتصميم وإنشاء مبنى جديد للمراقبة في منطقة الشويخ نظير منح المنظمة موقع مبنى المراقبة الواقع في شارع الجهراء.
واضاف "يسعدنا توقيع عقد بين البلدية ومنظمة المدن العربية بتسليم أحد مواقع البلدية المتمثل بالموقع السابق لمبنى مراقبة الزينة والاعلام إلى المنظمة نظير إنجاز المنظمة لمبنى جديد للمراقبة في منطقة الشويخ يفي بمتطلبات هذه المراقبة" موضحا أن البلدية تعد امتدادا مكملا للمنظمة واليد اليمنى لها لا سيما أنها أحد أعضاء المنظمة.
واشار الصبيح الى أن البلدية لن تتحمل أيا من الالتزامات المالية تجاه المبنى الجديد سوى أنها ستعمل على تسليم المنظمة للأرض المراد إنشاء المبنى عليها. من جانبه شكر الأمين العام لمنظمة المدن العربية عبدالعزيز العدساني بلدية الكويت على تعاونها مع المنظمة تجاه إنجاز ذلك المشروع الذي يسهم في تطوير مدينة الكويت متمنيا أن يتم الإنجاز في الوقت المحدد مع المكتب الاستشاري الهندسي الذي سيعمل بدوره على تنفيذ التصاميم التي سيتم اعتمادها للمبنى الخاص لمراقبة أعمال الزينة في بلدية الكويت.
حضر التوقيع كل الأمين العام المساعد للمنظمة أحمد العدساني ومدير المكتب الفني بالمنظمة عبدالرحمن الدعيج والمستشارة بالمنظمة منى بورسلي إضافة إلى ممثل مكتب سعود الجاسر للاستشارات الهندسية المنفذ لتصميم المبنى الجديد ومن إدارة العلاقات العامة في البلدية المراقب العام علي عابدين.(النهاية) م ف / ر ف كونا091402 جمت يون 11