الآلاف يشيعون جثمان الشهيد المهندس أيمن حلاوة في نابلس وكتائب القسام تتوعد بالرد نابلس - 23 - 10 (كونا) -- شيع عشرات الآلاف من المواطنين في مدينة نابلس اليوم جثمان الشهيد أيمن عدنان حلاوة أحد قادة كتائب الشهيد عز الدين القسام الذي اغتالته الوحدات الاسرائيلية الخاصة مساء أمس اثر تفجير سيارته قرب جامعة النجاح الوطنية.
وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا الحطومي يتقدمه قيادات بارزة في حركة حماس والفصائل الوطنية الفلسطينية الأخرى ليلتقي بمسيرة طلابية حاشدة انطلقت من جامعة النجاح الوطنية ليواصل مسيره باتجاه مركز المدينة .
وحمل جثمان الشهيد عشرات الملثمين المسلحين بالأسلحة الرشاشة وسط هتافات الجماهير الغاضبة الداعية الى رفض التنسيق الأمني والمطالبة بالانتقام للشهيد حلاوة .
وألقيت في جنازة التشييع عدة كلمات باسم القوى الوطنية والاسلامية طالبوا فيها السلطة الوطنية باعدام العملاء المتورطين باغتيال كوادر الشعب الفلسطيني ومجاهديه كما أكدت الفصائل في كلماتها على الاستمرار في المقاومة والانتفاضة حتى دحر الاحتلال وعودة المقدسات .
وفي كلمة حركة المقاومة الاسلامية أكد الشيخ تيسير عمران أحد قيادات حركة حماس في مدينة نابلس أن المقاومة الفلسطينية ومجاهديها لم ياخذوا ترخيصا من أحد عندما انطلقوا في مقاومتهم ووان جميع القوى الوطنية والاسلامية المجاهدة ترفض اخراجها عن اقانون واعتبر عمران ان من ينال من كرامة هذه الكتائب المجاهدة ينال من كرامة الشعب الفلسطيني داعيا لأبقاء الأصابع على الزناد رافضا وقف اطلاق النار لاوقف لاطلاق النار بعد اليوم وقوطعت كلة الشيخ عمران بالهتافات الحماسية والجهادية .
وتليت في الجنازة عبر مكبرات الصوت برقية تليت بأسماء المجاهدين المطاردين محمود أبو هنود ومهند الطاهر ونسيم ابو الروس وجاسر سمارة توعدوا فيها شارون بالرد القاسي وعليه الانتظار ليسمع ويرى الرد .
هذا وأعلنت حركة حماس أنها ستستقبل المهنئين بالشهيد في ساحة جمعية التضامن الخيرية الاسلامية لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.(النهاية) ع ر / ع أ م كونا232104 جمت اوك 01