صحيفة مصرية تشيد بمهرجان "هلا فبراير 2001" القاهرة - 6 - 3 (كونا) -- اشادت صحيفة مصرية بالنجاح الذى حققه مهرجان "هلا فبراير 2001 " فى الكويت الذى اختتم انشطته الاسبوع الماضى .
وقالت صحيفة "الاهرام" في عددها الصادر اليوم ان هذا المهرجان حقق نقلة نوعية في الفعاليات والانشطة الترفيهية وترسيخ الوجود على خريطة المهرجانات السياحية والتسويقية الخليجية .
واضافت ان المهرجان استطاع ان يلبي احتياجات حيوية لدى العائلات الخليجية والعربية التى تتوق لسياحة تتناغم مع تقاليدها وعاداتها وان اختيار عنوان "الكويت بلد الاصدقاء" رسخ هذا المعنى .
ونقلت الصحيفة عن عدد من السفراء العرب في الكويت اشادتهم بالمهرجان والدور الحيوي الذى لعبه فى تحريك بعض القطاعات الاقتصادية الى جانب دوره السياحى والترفيهى .
وقال السفير المصري لدى الكويت وجدي ابو زيد ان المهرجان تميز بمراعاة الواقع الكويتى وتعامله معه بالاسلوب الصحيح فيما اكد السفير المغربي ادريس الكتاني ان المهرجان كان له مردود ايجابي على النشاط السياحى والاقتصادى بالكويت .
واعرب السفير اليمني سعيد هادي العولقي عن سعادته بالمهرجان الذى اعتبره اضافة مهمة للمهرجانات العربية من هذا النوع فيما اعتبر سفير السنغال عبدالاحد امباكي ان المهرجان دليل على استعادة الكويت عافيتها الاقتصادية والتجارية بعد التحرير .
(النهاية) م ح م / ر ا م كونا061335 جمت مار 01