الصفحة الرئيسية عن كونا للإعلان على الموقع إتصل بنا مكاتب كونا خدماتنا حقوق النشر
مستخدم جديد تسجيل دخول
facebook Twitter Youtube rss
قطر تدين القصف العشوائي الاسرائيلي على قطاع غزة      المرصد السوري .. اسقاط طائرة حربية في حماة وسقوط قتلى وجرحى في حلب      دول مجموعة السبع تعرب عن قلقها الشديد من نهج روسيا في الازمة الاوكرانية      واشنطن تقدم مساعدات اضافية بقيمة 378 مليون دولار لسوريا      المالكي يتهم السياسيين في "المناطق الساخنة" بتوفير غطاء سياسي لتنظيم (داعش)
  رياضة
مراكز الشباب تضم العديد من الانشطة الرياضية المميزة والجديدة
17/12/2001   |   09:32 ص | أخبار الكويت
تصغير الخطالشكل الأساسيتكبير الخط
مراكز الشباب تضم العديد من الانشطة الرياضية المميزة والجديدة من فريق كونا الرياضي الكويت - 17 - 12 (كونا) -- حظي الشباب الكويتى داخل المراكز الشبابية التى تديرها الهيئة العامة للشباب والرياضة بالعديد من الانشطة الشبابية المميزة والجديدة والتى كانت محل اعجاب وتفاعل من قبل الشباب الكويتي والمقيم خلال العام الحالي .
وكان العام الجارى حافلا بالمناسبات المحلية الكثيرة للشباب الكويتى التى شارك بها ولم يغفل عنها كالمناسبات الوطنية والثقافية والاجتماعية والترويحية والاعمال التطوعية والفنية . وسعى القائمون على البرامج والانشطة التى يقدمونها للشباب الكويتى والمقيم في دولة الكويت فى تلك المراكز الشبابية التابعة للهيئة العامة للشباب والرياضة للبحث عن الانشطة التى يقبل عليها الشباب والتي تخلق روح المنافسة والاطلاع .
وحرصوا على ان تكون البرامج والانشطة المقدمة اكثر حضارية وتتماشى مع الوضع العام الذى حصل فيه تغيرات كبيرة خاصة على مستوى الشباب والانفتاح الثقافى والاعلامى المحيط بهم .
ومما لاشك فيه ان استمرارالهيئة العامة بنهجها هذا بتقديمها الانشطة والبرامج الجديدة والمتنوعة سوف يمكن الشباب ويهيئهم لسبل القوة وبما يزيد من تنمية قدراتهم البدنية والعقلية والذهنية .
كما ستعمل على خلق جيل من الشباب الكويتى الواعد والمواطن الصالح دينيا واجتماعيا اضافة الى تعزيز سبل الانتماء الى الوطن باعتبار ان الشباب هم الذخيرة الحية فى بناء الوطن والمحافظة على كرامته وعزته والذود عنه .
ويعد الهدف الاساسي من انشاء هذه المراكز هواحتواء الفتية والشباب الذين تتراوح اعمارهم بين السابعة والثامنة عشرة ليمارسوا انواعا مختلفة من الانشطة تحت رعاية واشراف تربويين وبهدف ابعادهم عن كل ما قد يسيء اليهم .
وبتنظيم الهيئة العامة للشباب والرياضة الكثير من الدورات التدريبية والانشطة المتنوعة للشباب الكويتى تكون قد ساهمت فى اعداد الشباب بالخبرات الجديدة المطلوبة التى سوف تنعكس بصورة او اخرى فى المستقبل بالفائدة على الوطن .(يتبع) ب م ج / ب س / ع م ع / ي ع / ز ع ب كونا170932 جمت ديس 01 لار0006 4 0299 /كوناجهن77 شباب/كويت/انجازات/تقرير1 مراكز الشباب تضم العديد من الانشطة الرياضية المميزة والجديدة الكويت - ومن ابرز الانشطة المحلية التى قدمتها الهيئة فى العام الجارى تنظيم رحلة الى مدينة الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة ضمت 40 شابا كويتيا من اعضاء بيوت الشباب الكويتية وتحمل الشباب تكاليفها المادية سعيا منهم الى تحقيق الاهداف النبيلة من السفر وتعريف الشباب بدورالسفر والترحال المصاحب بالاخلاق الحميدة وفن التعامل مع الناس فى جو من الالفة والترويح . كما وقعت الهيئة العامة للشباب والرياضة العديد من بروتوكولات التعاون مع الهيئات والمراكز الفنية والاندية العلمية والمتخصصة بهدف تبادل الخبرات العلمية الشبابية وتنظيم لقاءات وانشطة وبرامج فنية بين الطرفين.
وتهدف الهيئة من وراء توقيع مثل هذه البروتوكولات الى خلق مزيد من الانشطة والبرامج المختلفة اضافة الى العمل على تواصل الشباب المنضوى تحتها مع جميع الجهات المختلفة المعنية بالانشطة والبرامج الشبابية داخل الكويت. وحرص القائمون على النشاط الشبابى فى الكويت على اقامة العديد من الملتقيات الاجتماعية والثقافية ايمانا منهم باهميتها فى تبادل لخبرات والمعرفة بين الشباب فيما بينهم وتوطيدا لاواصر الصداقة والاخوة بين الشباب الكويتى على مختلف مشاربه .
كما يجني الشباب الكويتى المشارك في فعاليات الملتقيات الاجتماعية والثقافية والعلمية ثمرة تبادل الافكار والاتجاهات الايجابية التى تتعلق ببناء الشخصية وتنميتها الايجابية والاعتماد على النفس واستثمار الطاقات الابداعية والتعاون مع الغير والولاء للجماعة والثقة بالنفس .
ولم يغب الشباب الكويتى عن المشاركة فى الاحتفال باكثر من مناسبة خلال العام الجارى تتعلق بتكريم الشباب العربى حيث قام بتنظيم فعاليات احتفالية متنوعة كرم بها بعض الشخصيات التى قدمت خدمات جليلة فى هذا المجال.
ويعد احتفال الشباب الكويتى بالمناسبات الشبابية العربية التى جرت خلال العام الجارى تأكيدا على تضامن شباب الكويت مع الشباب العربي وتفعيلا لدوره على المستوى العربى.(يتبع) ب م ج / ب س / ع م ع / ي ع / ز ع ب كونا170932 جمت ديس 01 لار0007 4 0318 /كوناجهن78 شباب/كويت/انجازات/تقرير2-واخيرة مراكز الشباب تضم العديد من الانشطة الرياضية المميزة والجديدة الكويت - وحقق الشباب الكويتى على الصعيد العربى موقعا كبيرا حيث انتخب نائب المدير العام لشؤون الشباب بالهيئة العامة للشباب والرياضة ناصر العيار رئيسا للاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب لدورته المقبلة لولاية تمتد عامين والتي عقدت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الثامن من ابريل الماضى .
ويعتبر العيار اول كويتي يتولى رئاسة الاتحاد في دورته الجديدة وثالث رئيس للاتحاد منذ ان تأسس في فبراير من عام 1975 وتولى رئاسة دوراته الأولى السوري ابراهيم زكريا ثم خلفه الليبي بلعيد ونيس.
وحظى عمل الشباب الكويتى فى الجوالة والمعسكرات في الهيئة العامة للشباب والرياضة بالتحديث فى الانشطة والبرامج التى يقدمها فى معسكرات الشباب على مدى العام بتنظيم دورات تكسب الشاب صقلا للمواهب وتعده اعدادا جيدا من الناحية المهنية والثقافية 0 وسعى القائمون على الانشطة الشبابية بالهيئة العامة للشباب والرياضية الى وضع عدد من الخطط الطموحة التى تهدف الى تفعيل الانشطة الاجتماعية والثقافية والهوايات داخل الاندية الرياضية الكويتية والاهتمام بالشباب الموهوب في غير المجالات الرياضية.
وتعتمد الخطة على تقديم الهيئة الدعم المالى والفنى للاندية لتنظيم الانشطة والبرامج الثقافية والفنية والاجتماعية التى يقبل عليها الشباب .
ومن الانشطة الثقافية التي تمارس داخل المراكز المؤتمرات الشبابية والملتقيات الفكرية والادبية والمنتديات الشعرية والعمل التطوعي اضافة الى المساهمة مع مؤسسات اخرى في اعمال تتعلق بالبيئة والمجتمع.
كما يتم التركيز على الانشطة الاجتماعية المتعلقة بالمهرجانات الوطنية وعقد ملتقيات بين اعضاء المراكز اضافة الى تنظيم انشطة تدار بمشاركة اهالي الاعضاء وكذلك التركيز على الانشطة الفنية والميكانيكية التى تعتبر من الانشطة الجاذبة والتي تلقى اقبالا كبيرا من الاعضاء .
كما تشتمل الانشطة على تنظيم المعارض والمراسم الحرة ودورات فنية في التصميم والاعداد والمسابقات الجدارية وعدد من الانشطة المتعلقة بالرسم والالعاب والفنون الشعبية بمختلف انواعها .(النهاية) ب م ج / ب س / ع م ع / ي ع / ز ع ب كونا170932 جمت ديس 01
 إطبع
  أرسل
 حفظ
Share
مشاركة
kuna magazine


الأكثر قراءة الأكثر إرسالاً  
1.   مصر تعلن وفاة فلسطينيين متأثرين باصابتهما جراء الاعتداء الإسرائيلي على غزة
2.   لبنان يعلن أن غدا اول ايام عيد الفطر السعيد
3.   قائد القسام.. لا وقف لاطلاق النار بدون وقف العدوان ورفع الحصار
4.   الامارات تعلن أن غدا أول أيام عيد الفطر السعيد
5.   مجلس الأمن يدعو لوقف إطلاق نار انساني فوري وغير مشروط في غزة
6.   الأمير مقرن بن عبدالعزيز يصل إلى سلطنة عمان
    معرض الصور

حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يؤدي صلاة العيد في المسجد الكبير

سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله

غلاف مجلة (الدريشة)
اصدارات كونا الخاصة
الطقس
الصلاة
العملات
مطار الكويت
    الرزنامة
عن كونا خدمات كونا مواقع مفيدة أرشيف كونا اصدارات كونا
الصفحة الرئيسية
عن كونا
للإعلان على الموقع
إتصل بنا
مكاتب كونا
خدماتنا
حقوق النشر
إقرأ النشرة الإخبارية الكاملة
الصور (خلال الأسبوع)
خدمة ال FTP
مركز كونا للتدريب و التطوير
كونا ريدر
خدمة الرسائل القصيرة (SMS)
الكويت فى ذاكرة الأيام
طلب توظيف
وظائف شاغرة
وكالات الأنباء العربية
وكالات الانباء العالمية
مؤسسات حكومية
البنوك في الكويت
الصحف اليومية
مؤسسات وشركات محلية
مواقع أخرى مفيدة
مواقيت الصلاة
أرشيف الأخبار
خدمات إخبارية أخرى
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
المناسبات
الدورات التدريبية
أفلام
جميع الحقوق محفوظة كونا © 2012. تم تصميم وتنفيذ هذا الموقع من قبل شركة IDS