A+ A-

وزير (الشباب) الكويتي: شبابنا قادر على تحقيق المستحيل

وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان خلال تكريمه الشباب الكويتيين الذين حققوا انجازات محلية ودولية في المجالات العلمية والثقافية والفكرية
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان خلال تكريمه الشباب الكويتيين الذين حققوا انجازات محلية ودولية في المجالات العلمية والثقافية والفكرية
الكويت - 26 - 12 (كونا) -- أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان اليوم الثلاثاء قدرة الشباب الكويتيين على "تحقيق المستحيل" بغية رفع راية البلاد خفاقة في كل المحافل الاقليمية والدولية.
جاء ذلك في كلمة ألقاها الوزير الروضان خلال حفل (منجز 3) الذي اقامته وزارة (الشباب) وشهد تكريم 117 من الشباب الكويتيين الذين حققوا انجازات محلية ودولية في المجالات العلمية والثقافية والفكرية.
وقال الروضان ان الشباب الكويتي على اتم الاستعداد لمواصلة العمل الجاد للنهوض بالبلاد فهم "عماد المستقبل" مؤكدا حرص وزارة الشباب على اتاحة الفرص امامهم لتحقيق طموحاتهم.
وأشاد بالجهود الجبارة التي بذلها نحو 3500 متطوع ومتطوعة من شباب الكويت خلال مدة قياسية لانجاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23) التي تستضيفها البلاد حاليا وتختتم منافساتها في الخامس من يناير المقبل.
من جهته قال المكرم المصور المحترف ماجد الزعابي في كلمة خلال الحفل انه حين بدأ التصوير في افريقيا جاء ذلك لاعجابه بالجهود الانسانية للداعية الراحل الدكتور عبدالرحمن السميط مما دفعه للالتحاق بالعمل بجمعية العون المباشر ليحقق حلمه بالعمل في هذا المجال.
وذكر ان الشخص اذا أراد انجاز شيئ عليه ان يجتهد للوصول الى تحقيق اهدافه وهو الامر الذي حثه على الحصول "على المركز الاول في كل المسابقات التي شارك بها" معربا عن سعادته بهذا التكريم "لان مصنع الإنجاز بدأ بتشجيع أهله للعمل بالمجال الإغاثي الذي يحبه وعمل بالتصوير خلاله".
و(منجز) هو حفل سنوي تقيمه وزارة الدولة لشؤون الشباب لتكريم الشباب الكويتيين من اصحاب الانجازات الرياضية والعلمية والادبية والثقافية وغيرها ويهدف لزرع الحماس لدى الشباب وتشجيعهم على التنافس وتطوير مستوياتهم.
يذكر ان الرؤية الاستراتيجية لوزارة الدولة لشؤون الشباب تهدف الى تكوين قاعدة شبابية وطنية فاعلة من خلال تأسيس ودعم المؤسسات الشبابية المبادرة اضافة الى تمكين الشباب من تحقيق طموحاتهم وتطوير مشاريعهم ومجالات عملهم باستخدام كل الموارد الوطنية المتاحة. (النهاية).
أ خ و / م ص ع