A+ A-

الخطوط السعودية تحصد جائزة في مجال الترفيه الجوي للأطفال للمرة الثانية

جدة - 26 - 12 (كونا) -- حصدت الخطوط الجوية السعودية جائزة تميز في مجال الترفيه الجوي للأطفال للمرة الثانية على التوالي من مؤسسة كندية متخصصة في تقييم منتجات الترفيه الخاصة بالأطفال على مستوى العالم.
وقالت مؤسسة (تيلي ويغ) في بيان على موقعها الرسمي نقلته وكالة الانباء السعودية اليوم الأربعاء ان الخطوط الجوية السعودية حصدت الجائزة في فئة (المنتجات المفضلة للوالدين لعام 2017) تقديرا لتميزها في ابتكار حقيبة أعدتها للترفيه الجوي للأطفال.
وأوضحت ان تصميم الحقيبة يتميز بخفة الوزن ومرونة الاستخدام مشيدة بابتكارية وجودة حقيبة (السعودية) الترفيهية التي تجذب المسافرين الصغار وتلفت انتباههم طوال الرحلة بتصميمها ومحتوياتها المتنوعة كشخصيات ديزني الكرتونية والأنشطة الترفيهية والمهارية.
وتعمل الخطوط السعودية بشكل متواصل لتطوير منتجاتها وتحسين خدماتها ضمن مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية لمواكبة أحدث تقنيات وسائل الترفيه الجوي للضيوف المسافرين على متن رحلاتها.
وتضاف هذه الجائزة إلى العديد من الجوائز التي حصلت عليها الخطوط السعودية خلال عام 2017 ومنها جائزة شركة الطيران الأكثر تحسنا في العالم من (سكاي تراكس) المتخصصة في تقييم أداء شركات الطيران وتصنيف خدماتها في معرض باريس الدولي للطيران وجائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط في مجال الترفيه اللاسلكي عبر الأجهزة الشخصية للضيوف وذلك في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح مقصورة الطائرات 2017 بدبي.
كما تضاف إلى جائزة التميز في (خدمات الطعام على الطائرة) لمنطقة الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي خلال معرض هامبورج للمقصورة الداخلية للطائرات وجائزة أفضل تصميم لبدلة النوم الخاصة بالدرجة الأولى وجائزة الحقيبة النسائية لمستلزمات السفر.
وحصلت شركة الخطوط السعودية للتموين على المستوى البلاتيني في توطين الوظائف كأعلى مستوى لتوطين الوظائف بالمملكة وفق تقييم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية إلى جانب حصول شركة الخطوط السعودية للشحن الجوي على جائزة أفضل ناقل دولي في أفريقيا في حفل فعاليات المعرض الدولي للشحن الجوي بجنوب أفريقيا.
كما فازت الشركة بجائزة التميز في صناعة الشحن الجوي في أوروبا لعام 2017 على هامش مشاركتها في معرض الشحن الدولي بميونخ وجائزة (أفضل شركة طيران للعام) ضمن جوائز (أفييشن بيزنس) لعام 2017 في مدينة دبي. (النهاية) ن س ع