A+ A-

وزير الديوان الأميري بالإنابة: نجاح أي مشروع يحكمه التواصل الجيد مع الجمهور

افتتاح معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء
افتتاح معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء
الكويت - 26 - 12 (كونا) -— أكد وزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح أن نجاح أي مشروع حكومي أو مجتمعي أو مؤسسي يحكمه التواصل مع الجمهور.
وقال الشيخ محمد العبدالله في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء على هامش افتتاح معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء في النسخة الثالثة إن رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للجائزة تؤكد حرص سموه على الاهتمام بمنظمات المجتمع المدني ونشاطاتها في خدمة المجتمع.
وأضاف أن نجاح الدول المتقدمة يقوم على مساهمات المجتمع المدني مثنيا على دور جمعية العلاقات العامة التي تقدم رسالة سامية عبر خدمة العملاء بمفهوم العلاقات العامة.
من جانبه أعرب رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله في تصريح مماثل عن سعادته بتدشين معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء 2017 التي تحظى برعاية أميرية سامية.
وقال النصرالله إن الرعاية السامية للجائزة تمثل الحافز الأساسي للجمعية للانطلاق نحو التميز وبذل كل ما لديها من جهود لجعل الجائزة الأفضل عالميا.
وذكر أن الجمعية سعت منذ تأسيسها إلى جعل الجائزة فريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط مبينا أنها تعمل جاهدة لجعل الجائزة في مصاف الجوائر الدولية الكبرى في هذا المجال على مستوى العالم.
وأضاف أن معرض الجائزة الذي يستمر يومين يجمع تحت سقف واحد قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء بمشاركة 20 جهة تمثل تلك القطاعات التي تشهد تطورا كبيرا عاما بعد عام.
ولفت إلى أن مجلس إدارة الجمعية يعمل على تطوير المهنة والمشاركة في تحقيق الرؤية التنموية (كويت جديدة 2035) مضيفا أن الوطن يحتاج من الجميع التكاتف من أجل تحقيق التنمية المستدامة.
ودعا النصرالله الجهات التي لم تشارك إلى المبادرة بالمشاركة في فعاليات الجائزة المقبلة خصوصا أن الجائزة تهدف لتحقيق المصلحة العامة وغرس روح التنافس بين جميع الجهات وتقديم أفضل الخدمات.
وقال إن وتيرة التطوير تتسارع والعالم في سباق دائم نحو المستقبل مؤكدا حرص الجمعية على تنظيم هذا المعرض سنويا مما يتيح تبادل الخبرات بين العاملين في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء.
ولفت إلى اهتمام الجمعية بجميع الجهات المشاركة والاطلاع على أجنحتها والوقوف على التطور والتميز فيما تقدمه من خدمات في هذا الإطار.
بدوره أشاد عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة الاعلامية بقطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء محمد الياسين في تصريح مماثل في الجهات المشاركة وتعاونها مع الجمعية لإنجاح الجائزة "التي أصبحت خلال ثلاث سنوات من أكبر الجوائز المتخصصة في الشرق الأوسط".
وذكر الياسين أن الرعاية السامية للجائزة تتويج للقائمين عليها ودافع للتميز مبينا أن معرض الجائزة هذا العام عبر بصدق عن قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء. (النهاية) ا س ع / أ م ح