A+ A-

سمو أمير البلاد يستقبل الفائزين بجائزة الإنتاج العلمي لعام 2017

صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أثناء استقباله مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتور عدنان شهاب الدين وأعضاء المؤسسة والفائزين بجائزة الإنتاج العلمي لعام 2017م
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أثناء استقباله مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتور عدنان شهاب الدين وأعضاء المؤسسة والفائزين بجائزة الإنتاج العلمي لعام 2017م

الكويت - 26 - 12 (كونا) -- استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتور عدنان شهاب الدين والسادة أعضاء المؤسسة حيث قدم لسموه رعاه الله الفائزين بجائزة الإنتاج العلمي لعام 2017م كلا من الدكتور طلال فهد العازمي الحاصل على جائزة في مجال العلوم الطبية والرياضيات والدكتور رائد عبدالله الروغاني الحاصل على جائزة في مجال العلوم الطبية والطبية المساعدة والأستاذ الدكتور فايز منشر الظفيري الحاصل على جائزة في مجال العلوم الاجتماعية والإنسانية والدكتور مشاري محمد الفريح الحاصل على جائزة في مجال العلوم الإدارية والاقتصادية.
هذا وقد أشاد سموه رعاه الله بفوزهم بتلك الجوائز المتميزة وإسهاماتهم في خدمة وتطوير المجال العلمي بمختلف تخصصاته متمنيا سموه لهم دوام التقدم والنجاح في مسيرتهم العلمية للوصول إلى ما يصبون إليه من أهداف لرفع راية وطنهم العزيز.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح والمستشار بالديوان الأميري عضو مجلس إدارة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتور يوسف حمد الإبراهيم.
وبهذه المناسبة أعرب الدكتور رائد عبدالله الروغاني عن التشرف بمقابلة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه "وقد جئنا اليوم لشكر سموه على رعايته جائزة التقدم العلمي".
وقال الروغاني "تشرفنا أيضا بنصائح وسموه دعمه لنا وقد وجهنا سموه إلى المثابرة أكثر ونتمنى من الله تعالى أن نرفع اسم الكويت أعلى وأعلى بدعم سموه ومساندة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي".
من جانبه قال الدكتور فايز الظفيري "حظينا اليوم بزيارة حضرة صاحب السمو أمير البلاد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وحظينا بتشجيع سموه وتوجيهاته الكريمة بأن نثابر ونستمر في البحث العلمي وعمل المزيد من الأبحاث العلمية خصوصا بعد حصولنا على جائزة التقدم العلمي".
وأضاف الظفيري أن زيارة سمو أمير البلاد اليوم "وحديث سموه إلينا ودعمه لنا هو محل دعم وتحفيز لأي باحث جاد في عملية البحث العلمي وهي رسالة للوطن والمواطن بحرص سموه على الوطن من ناحية ومن ناحية أخرى أيضا للمواطن المثابر المتميز وأنه سوف يحظى بالرعاية والتوجيه وبالدعم والتحفيز من قبل الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية تحت ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد".
وأعرب عن الاعتزاز والفخر "بما تلمسناه اليوم من شعور إثر لقاء سمو أمير البلاد ومشاعر حقيقية جميلة جدا تحملنا جميعا مسؤولية كبيرة في إظهار الصورة الوطنية بأكمل وجه من خلال العمل في مجالك أيا كان فأنت مناط بك أن تكون مواطنا حريصا على تحقيق التميز في مجال عملك لأنك إذا حققت التميز فسوف تحقق التميز للوطن وهذه الرسالة التي تلمسناها اليوم من حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه في شعور إيجابي جدا شعور داعم ويبث فينا الحقيقة المزيد من النشاط والعطاء".
بدوره تقدم الدكتور مشاري الفريح بجزيل الشكر لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه لرعايته جوائز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي "والتي تدل أمانة على حرص سموه واهتمامه بدور العلم والعلماء وإيمانه بأهمية العلم في تطور المجتمعات ونهضة الشعوب". (النهاية) ت ب