A+ A-

برقان يتغلب على القرين في ختام الأسبوع التاسع لدوري كرة اليد ال51

الكويت - 13 - 12 (كونا) -- تغلب نادي برقان اليوم الاربعاء على نظيره القرين بنتيجة (28 - 25) في ختام مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري العام الكويتي لكرة اليد ال51 في مباراة قوية ومتكافئة.
وقدم لاعبو برقان بقيادة الحارس فهد كرم واللاعبين متعب المطيري وجاسم آرتي ومبارك الرندي أداء قويا ومتوازنا اذ نجح الفريق بفضل توجيهات المدرب محمد مسعودان من تحقيق فوز مستحق رفع به رصيده الى 16 نقطة فيما ظل القرين على رصيده السابق ب12 نقطة.
وفي مباراة سبقت هذه المباراة لم يجد لاعبو الكويت صعوبات في سبيل تخطيهم الساحل بفوزهم عليه بنتيجة (39 - 17) ليرفع الفريق رصيده الى 16 نقطة ويواصل مشواره بلا خسارة علما بأن آخر خسارة تلقاها الأبيض تعود ل13 من مايو عام 2013.
وكان نادي السالمية تغلب بالأمس على نظيره النصر بنتيجة (34 - 26) رافعا رصيده الى 18 نقطة والانفراد بصدارة البطولة في دورها التمهيدي بكل جدارة.
وبدأت بطولة الدوري العام المحلي لكرة اليد في موسم (1966 - 1967) وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب11 مرة يليه النادي العربي ب10 مرات ثم الكويت (حامل اللقب للمواسم الخمسة الماضية) بسبع مرات ثم كاظمة بست مرات والقادسية والصليبيخات بخمس مرات لكل منهما في حين حصل الفحيحيل على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين. (النهاية) أ ي ر / ج خ