A+ A-

الشيخ مبارك الدعيج يتفقد مكتب (كونا) في العاصمة الأردنية عمان

رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم خلال الزيارة التفقدية لمكتب (كونا) في عمان
رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم خلال الزيارة التفقدية لمكتب (كونا) في عمان
عمان - 24 - 11 (كونا) -- قام رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح اليوم الجمعة بزيارة تفقدية لمكتب (كونا) في عمان ضمن إطار زيارته الحالية للعاصمة الأردنية.
واطلع الشيخ مبارك الدعيج من مسؤول المكتب محمود بوشهري على سير العمل في المكتب وجميع الاحتياجات المطلوبة لتسهيل مهامه لاسيما من ناحية التعامل مع الاخبار ومتابعة الأحداث.
واكد حرص (كونا) على الالتزام بالمعايير المهنية في عملها والمتمثلة في المصداقية والحيادية والشفافية مبينا أهمية الاستفادة من أحدث الوسائل التقنية عند التعامل مع الاخبار بما يضمن دقتها وسرعة نقلها.
وشدد على اهمية التنوع في المواد الاخبارية لتشمل جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها اضافة الى اعداد التقارير والاهتمام بالصور لدعم المواد الاخبارية التي تسهم في اثراء نشرة (كونا).
وأوضح أن الدور الذي تؤديه مكاتب وكالة الانباء الكويتية "رئيسي ومهم" في تعزيز مكانة الوكالة في المنطقة والعالم من خلال التغطية والمتابعة المستمرة للأخبار.
وأكد أهمية التواصل والتنسيق الدائمين بين مكتب (كونا) والسفارة الكويتية في العاصمة الأردنية وجميع المكاتب الملحقة بها لافتا إلى أن عمل مكاتب (كونا) "مكمل لعمل ودور السفارات الكويتية".
وتأتي زيارة الشيخ مبارك الدعيج للعاصمة الأردنية لرئاسة أعمال المؤتمر ال45 لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) والتي اختتمت يوم أمس الخميس حيث جرى تزكيته رئيسا للاتحاد للمرة الثانية على التوالي.
وشهدت الزيارة توقيع الشيخ مبارك الدعيج لبرنامج تعاون بين (كونا) ووكالة الأنباء الأردنية (بترا) يهدف إلى تعزيز العمل الثنائي والتنسيق الإعلامي المشترك.
ويرافق الشيخ مبارك الدعيج مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في (كونا) عصام الرويح.(النهاية) م ج ب / ن ب ش