A+ A-

سفير الكويت في البحرين يؤكد مكانة الكويت في مجال العمل الخيري

عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح يلتقي مع وفد من أعضاء جمعية (البحرين ترست)
عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح يلتقي مع وفد من أعضاء جمعية (البحرين ترست)
المنامة - 23 - 11 (كونا) -- اكد عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح اليوم الخميس المكانة التي تحظى بها دولة الكويت في مجال العمل الخيري والانساني بصفتها احدى الدول الرائدة في هذا المجال.
وقالت سفارة دولة الكويت في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ذلك جاء خلال لقاء جمع السفير عزام الصباح مع وفد من أعضاء جمعية (البحرين ترست) برئاسة وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة في مملكة البحرين فاطمة البلوشي .
واضاف البيان ان الجمعية والمتخصصة في المجال التعليمي والصحي الخيري سوف تقوم بزيارة الى دولة الكويت والالتقاء بالجهات المعنية في العمل الخيري مبينا ان اللقاء شهد بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية ومثيلاتها في دولة الكويت.
وأوضح السفير عزام الصباح بحسب البيان أن هذه الزيارة تعكس مكانة الكويت بصفتها الدولة الرائدة في العمل الخيري مشيرا الى ما يحظى به ذلك المجال من اهتمام ورعاية مباشرة من سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (قائد العمل الانساني) جعل من الكويت مركزا إنسانيا عالميا يقصده المهتمون كافة في الاعمال الخيرية.
يذكر ان مؤسسة (البحرين ترست) هي مؤسسة خيرية غير ربحية تهدف لإحداث فرق في حياة الناس محليا وإقليميا.(النهاية) ح م د / م ع ب