A+ A-

سمو أمير البلاد يتلقى اتصالات هاتفية للاطمئنان على صحة سموه

الكويت - 22 - 11 (كونا) -- تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد رعاه الله وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه حفظه الله متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد عبر حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن بالغ شكره وتقديره على ما ابداه أخيه خادم الحرمين الشريفين من طيب المشاعر معبرا سموه عن اعتزازه بهذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لخادم الحرمين الشريفين بأن ينعم بموفور الصحة ودوام العافية وللشعب السعودي الشقيق كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.
كما تلقى سموه رعاه الله اتصالا هاتفيا من أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة اطمأن خلاله فخامته على صحة أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه رعاه الله متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد عبر حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه عن خالص شكره وتقديره لأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على ما ابداه فخامته من طيب المشاعر متمنيا لفخامته موفور الصحة ودوام العافية وللشعب المصري الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.
وتلقى سموه حفظه الله اتصالا هاتفيا من أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد رعاه الله وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه حفظه الله متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد عبر حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن بالغ شكره وتقديره لأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني على ما ابداه سموه من طيب المشاعر مثمنا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تعبر عن عمق العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية وللشعب القطري الشقيق كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.
كما تلقى سموه رعاه الله اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه حفظه الله متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد عبر حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن خالص شكره وتقديره لاخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ما ابداه سموه من طيب المشاعر والتي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية الحميمة متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة. (النهاية) ف ش