A+ A-

(الرابطة للنقل) الكويتية: تسوية ديون ناشئة مع بنك محلي بقيمة 35 مليون دينار

الكويت - 22 - 11 (كونا) -- توصلت شركة (رابطة الكويت والخليج للنقل) إلى اتفاق نهائي مع أحد البنوك المحلية لتسوية ديون ناشئة عن تسهيلات ائتمانية تبلغ قيمتها 35 مليون دينار كويتي (نحو 4ر114 مليون دولار أمريكي).
وقالت (الرابطة) في إفصاح على الموقع الإلكتروني لبورصة الكويت اليوم الأربعاء إن الأثر المالي المترتب على توقيع اتفاقية التسوية يتمثل في تحقيق الشركة ربحا قدره 2ر17 مليون دينار (نحو 2ر56 مليون دولار).
وأوضحت أن إحدى شركاتها الزميلة التي تمتلك فيها نسبة قدرها 9ر38 في المئة وقعت اتفاقا نهائيا لبيع بعض أصولها إلى شركة أجنبية بمبلغ 35 مليون دولار.
وأسست (الرابطة) عام 1982 وأدرجت في بورصة الكويت عام 2000 ويبلغ رأسمالها 4ر26 مليون دينار (نحو 3ر86 مليون دولار) وتكمن أغراضها في خدمات المناولة في الموانئ وتحميل وتفريغ السفن والنقل البري والبحري وخدمات البواخر ووكالاتها وأعمال التخليص والشحن والتغليف والنقل بمختلف أنواعه وتسيير سفن التغذية والركاب.
كما تكمن أغراضها في إيجار واستئجار وسائل النقل والتحميل والمستودعات والبرادات وفتح الكراجات الخاصة بصيانة معدات الشركة ونقل النفايات والنظافة وغيرها. (النهاية) م ك ع / أ ف ح