A+ A-

اجتماع تنسيقي بين وزيري (الاشغال) و(الصحة) لتسلم مستشفى (جابر) تمهيدا لتشغيله

جانب من الاجتماع التنسيقي بين وزيري (الاشغال) و(الصحة) للتنسيق بشأن تسلم (الصحة) لمبنى مستشفى (جابر)
جانب من الاجتماع التنسيقي بين وزيري (الاشغال) و(الصحة) للتنسيق بشأن تسلم (الصحة) لمبنى مستشفى (جابر)
الكويت - 20 - 11 (كونا) -- اعلنت وزارة الاشغال العامة الكويتية اليوم الاثنين عن عقد اجتماع بين وزير (الاشغال) المهندس عبد الرحمن المطوع ووزير الصحة الدكتور جمال الحربي للتنسيق بشأن تسلم (الصحة) لمبنى مستشفى (الشيخ جابر الاحمد).
وقالت (الاشغال) في بيان صحفي انه تم خلال الاجتماع الاتفاق على وضع برنامج زمني لقيام (الصحة) بالتسلم التدريجي لمستشفى (جابر) من وزارة الأشغال تمهيدا لتشغيله بصورة تدريجية ومن ثم افتتاحه رسميا.
وكانت وكيلة وزارة الأشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم قد اعلنت في تصريح صحفي وفي مطلع الشهر الجاري الانتهاء من جميع اعمال مستشفى (الشيخ جابر الاحمد) مبينة انه "سيتم تسليمه الى وزارة الصحة قريبا".
يذكر أن مشروع بناء مستشفى (الشيخ جابر الأحمد) يعد من أكبر المشاريع الصحية في منطقة الشرق الأوسط وأقيم في منطقة (جنوب السرة) على مساحة تقدر ب2ر4 مليون متر مربع.
وتصل طاقة المستشفى السريرية الى 1168 سريرا طبيا و136 غرفة عمليات الى جانب عدد كبير من الغرف الفندقية والعلاجية المجهزة بأحدث ما توصلت اليه علوم التكنولوجيا الطبية بتكلفة بلغت 304 ملايين دينار كويتي (نحو مليار دولار امريكي). (النهاية) ا م / ف ش