A+ A-

(برشلونة) يهزم (ليغانيس) بثلاثية ويواصل تحليقه في صدارة الدوري الإسباني

مدريد - 18 - 11 (كونا) -- حقق متصدر الدوري الإسباني (برشلونة) فوزا ثمينا على مضيفه (ليغانيس) بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (بوتاركي) اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية.
وافتتح الأوروجوياني لويس سواريز التسجيل بهدف في الدقيقة 28 ثم ضاعف بنفسه النتيجة للضيوف بهدف ثان في الدقيقة 60 من زمن اللقاء فيما أضاف البرازيلي البديل باولينيو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة التي تابعها نحو 5ر11 ألف متفرج من قلب الملعب.
وحصد (برشلونة) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 34 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة بفارق سبع نقاط مؤقتا أمام الوصيف (فالنسيا) و11 نقطة مؤقتا أمام (ريال مدريد) و(أتلتيكو) اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع بفارق الأهداف في حين تجمد رصيد (ليغانيس) عند 17 نقطة في المركز التاسع بالترتيب.
وتحمل الجولة نفسها مواجهة (ديربي) نارية في وقت لاحق الليلة هي الأولى على أرض ملعب (واندا متروبوليتانو) الجديد بين فريقي العاصمة (ريال مدريد) و(اتلتيكو مدريد) اللذين يتمتعان بالرصيد نفسه من النقاط عند 23 نقطة في حين يواجه (فالنسيا) منافسه (إسبانيول) صاحب المركز 13 بالترتيب يوم غد الجمعة. (النهاية) ه ن د / م م ج