A+ A-

متسابق كويتي يحقق المركز الثاني في بطولة (الإمارات سوبر بايك) للدراجات النارية

تتويج الفائزين ببطولة (الإمارات سوبر بايك) للدراجات النارية فئة (600 سي سي)
تتويج الفائزين ببطولة (الإمارات سوبر بايك) للدراجات النارية فئة (600 سي سي)
دبي - 17 - 11 (كونا) -- حقق متسابق نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية الكويتي فهد الغربللي اليوم الجمعة المركز الثاني في بطولة (الإمارات سوبر بايك) للدراجات النارية فئة (600 سي سي) والتي أقيمت على حلبة (دبي اوتو دروم) في منافسة حادة على المراكز الثلاثة الأولى.
وحقق المركز الاول اللبناني محمود تانير فيما حقق المركز الثالث الإيطالي ايفان مارتينيلي في السباق الذي اختتمت فعاليته اليوم.
وقال الغربللي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان السباق كان "صعبا للغاية" حيث واجت عطلا بمحرك الدراجة النارية "وبالرغم من ذلك استطعت ان اكمل السباق لكن للأسف انكسر المحرك بعد خط النهاية بأمتار" مؤكدا ان فوزه بالمركز الثاني يعد انجازا كبيرا في سجله الشخصي.
واشار الغربللي الى ان السباق شهد مشاركة أشهر دراجي العالم من عدة دول اجنبية وعربية موضحا ان المنافسة اتسمت بالقوة والاداء الفني العالي مهديا فوزه بالمركز الثاني الى "الكويت الغالية".
واعرب عن شكره لنادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية والجهات الراعية له على دعمهم المستمر في مشواره الرياضي مؤكدا تصميمه على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في المشاركات القادمة.
يذكر ان بطولة (الإمارات سوبر بايك) تأسست عام 2007 وتقام كل عام خلال فصل الشتاء في امارة دبي.(النهاية) س م ر / م م ج