الصفحة الرئيسية عن كونا للإعلان على الموقع إتصل بنا مكاتب كونا خدماتنا مركز كونا لتطوير القدرات الاعلامية حقوق النشر
مستخدم جديد تسجيل دخول
facebook Twitter Youtube rss
  
سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس المصري مدينا ومستنكرا تفجير (الروضة) الإرهابي      سمو أمير البلاد يتلقى اتصالا هاتفيا من سلطان عمان للاطمئنان على صحة سموه      رئيس مجلس الأمة الكويتي يعزي نظيره المصري بضحايا الهجوم الإرهابي في سيناء      الرئيس المصري: حادث سيناء الارهابي يزيدنا صلابة وقوة لمكافحة "الارهاب"      الرئاسة المصرية تؤكد أن "يد العدالة" ستطول كل من شارك في هجوم سيناء      روسيا تؤكد دعمها الجهود السعودية في توحيد المعارضة السورية      الشرطة البريطانية تؤكد انتهاء العملية الامنية وسط لندن      واشنطن ترحب بقرار تحالف دعم الشرعية باليمن إعادة فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء      الشرطة البريطانية تتعامل مع حادث أمني وتغلق محطتي اكسفورد وبنود ستريت      سعر سلة خامات (أوبك) يرتفع إلى 14ر61 دولار للبرميل
  الدفاع
مسؤول اماراتي يؤكد اهمية التبادل المعرفي في مجال الادلة الجنائية
15/11/2017 | LOC00:31
21:31 GMT
| الأخبار الخليجية
تصغير الخطالشكل الأساسيتكبير الخط
ابوظبي - 14 - 11 (كونا) -- اكد مسؤول اماراتي اليوم الثلاثاء اهمية التبادل المعرفي والتحفيز على الابتكار والابداع المهني وتعزيز منهجية الامن والاستقرار من خلال التعاون والتنسيق الامني بين دول مجلس التعاون الخليجي في مجال الادلة الجنائية.
جاء ذلك في الكلمة التي القاها القائد العام لشرطة ابوظبي اللواء محمد الرميثي بمناسبة افتتاح (مؤتمر الخليج العربي لعلوم الادلة الجنائية) الذي انطلقت فعالياته في ابوظبي بمشاركة الكويت.
واكد الرميثي اهمية المؤتمر في ظل تزايد التركيز العالمي على قضايا الجرائم بأشكالها المختلفة وآليات مكافحتها مشيرا الى انه يشكل فرصة لالتقاء افضل الكفاءات والخبرات لبحث احدث المستجدات في علوم الادلة الجنائية والاطلاع على اهم التقنيات والعلوم ذات الصلة.
واوضح ان المؤتمر يلقي الضوء على احدث ممارسات ونظريات علوم الادلة الجنائية بما يعزز تبادل المعرفة ويعكس مستوى التعاون بين دول المجلس في قطاع التعاون الامني وتبادل الخبرات وتعزيز آليات التنسيق وتبادل الزيارات الميدانية للخبراء والمستشارين الامنيين في مجال علوم الادلة الجنائية.
ولفت الى دور وجهود منتسبي اجهزة الشرطة والامن في دول مجلس التعاون الخليجي والتنسيق لتحقيق افضل المخرجات واعلى مستويات الجودة في الخدمات التي يتم تقديمها.
وتضمن اليوم الاول للمؤتمر الذي تنظمه شرطة ابوظبي بدعم من منظمة الشرطة العالمية (انتربول) العديد من الجلسات الصباحية والمسائية التي تناولت مختلف مجالات العمل الجنائي والتي القاها عدد من الخبراء الخليجيين والعرب ورؤساء المنظمات.
وقدم المدير العام لادارة التحقيقات الجنائية في وزارة الداخلية الكويتية اللواء الدكتور فهد الدوسري ورقة عمل بعنوان "مستقبل التحقيقات في مسرح الجريمة".
من جهته استعرض رئيس قاعدة بيانات البصمة الوراثية بوزارة الداخلية الكويتية المقدم حسين الصالح "نموذج التنبؤ بالعمر بناء على الانسجة المتعددة من خلال التحليل الميثيلي للبصمة الوراثية".
وفي السياق ذاته قدمت رئيسة مختبر علم الامراض الجنائي بوزارة الداخلية الكويتية الدكتورة نادية الكندري ورقة بعنوان "مدى اعتماد الادلة الجنائية على التحليل الجنائي وفقا للمعايير المعتمدة".
وتعقد على هامش المؤتمر ندوة الخليج العربي للبصمة الوراثية كما يعقد معرض يشارك فيه اكثر من 44 شركة من 40 دولة تعرض منتجات وخدمات قطاع العلوم الجنائية تشمل معدات ومختبرات متخصصة.
وقام الرميثي والمشاركون بجولة في المعرض المصاحب للمؤتمر واستمعوا الى شرح من العاملين عن آخر منتجات التحليل الجنائي للادلة ومستلزمات تحليل مسرح الجريمة وأحدث خدمات ومعدات التحقيق الرقمي ومعدات المختبرات. (النهاية) ب ص / ه س ص
 إطبع
  أرسل
 حفظ
Share
مشاركة
شارك بصورك Kuwait Vision
Kuwait Reader
Kuwait Vision
 
موجز الاخبار
 


إصدار خاص بمناسبة تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قائد للعمل الإنساني

 
الأكثر قراءة الأكثر إرسالاً  
1.   المصور الكويتي ماجد الزعابي يحصد المركز الأول في مسابقة تصوير الحياة البرية العالمية
2.   ائمة من مختلف الدول الاوروبية يجتمعون في بروكسل لبحث تعزيز التعايش السلمي في اوروبا
3.   الكويت تتبرع ب5 ملايين جنية إسترليني لتوسعة متحف سلاح الجو الملكي البريطاني
4.   انطلاق المؤتمر ال34 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالولايات المتحدة
5.   الشيخ مبارك الدعيج يتفقد مكتب (كونا) في العاصمة الأردنية عمان
6.   سعر برميل النفط الكويتي ينخفض أربعة سنتات ليبلغ 84ر59 دولار
 
 
kuna magazien

 
اصدارات كونا الخاصة
 
الطقس
الصلاة
العملات
مطار الكويت
عن كونا خدمات كونا مواقع مفيدة أرشيف كونا اصدارات كونا
الصفحة الرئيسية
عن كونا
للإعلان على الموقع
إتصل بنا
مكاتب كونا
خدماتنا
مركز كونا لتطوير القدرات الاعلامية
حقوق النشر
إقرأ النشرة الإخبارية الكاملة
الصور (خلال الأسبوع)
خدمة ال FTP
كونا ريدر
خدمة الرسائل القصيرة (SMS)
الكويت فى ذاكرة الأيام
طلب توظيف
وظائف شاغرة
وكالات الأنباء العربية
وكالات الانباء العالمية
مؤسسات حكومية
مواقع أخرى مفيدة
مواقيت الصلاة
أرشيف الأخبار
خدمات إخبارية أخرى
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
المناسبات
الدورات التدريبية
أفلام
جميع الحقوق محفوظة كونا © 2012. تم تصميم وتنفيذ هذا الموقع من قبل شركة IDS