A+ A-

الصليبيخات يخطف التعادل من كاظمة في دوري اليد ال51

جانب من مباراة الصليبيخات و كاظمة التي انتهت بالتعادل ب25 هدفا لكليهما ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري العام الكويتي لكرة اليد ال51
جانب من مباراة الصليبيخات و كاظمة التي انتهت بالتعادل ب25 هدفا لكليهما ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري العام الكويتي لكرة اليد ال51
الكويت - 13 - 11 (كونا) -- نجح نادي الصليبيخات اليوم الاثنين من خطف التعادل من نظيره كاظمة ب25 هدفا لكليهما ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري العام الكويتي لكرة اليد ال51 في مباراة قوية وممتعة بين الطرفين.
وقدم لاعبو الصليبيخات أداء قويا استعادوا به بعضا من تألقهم الذي فقدوه في الأسابيع الماضية وتمكنوا من مجاراة خصمهم وافقاده النقطة الأولى في البطولة ليرفع الصليبيخات رصيده الى سبع نقاط مقابل 11 لكاظمة.
وفي مباراة أخرى تغلب برقان على نظيره الساحل بنتيجة (29 - 21) ليرفع بذلك رصيده الى 12 نقطة من ست حالات فوز ويتصدر البطولة مؤقتا بانتظار باقي مباريات الأسبوع فيما بقي الساحل على نقطة واحدة.
وفي المباراة الثالثة تغلب القرين على نظيره النصر بنتيجة (33 - 31) ليرفع رصيده الى 11 نقطة فيما بقي النصر برصيد ثلاث نقاط.
وبدأت بطولة الدوري العام المحلي لكرة اليد في موسم (1966 - 1967) وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب11 مرة يليه النادي العربي ب10 مرات ثم الكويت (حامل اللقب للمواسم الخمسة الماضية) بسبع مرات ثم كاظمة بست مرات والقادسية والصليبيخات بخمس مرات لكل منهما في حين حصل الفحيحيل على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين. (النهاية) أ ي ر / ج خ