A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل التابعة لمعهد الكويت للابحاث العلمية تؤكد حدوث هزة ارضية خفيفة شعر بها سكان الكويت ووزارة الداخلية الكويتية تؤكد ان الهزة لم تسفر عن أيه أضرار او تداعيات.

الكويت - الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) تعلن انها أحالت ثلاثة من القياديين والمسؤولين في وزارة الصحة إلى النيابة العامة على خلفية أحد البلاغات التي قدمت إليها في وقت سابق.

القاهرة - مصدر دبلوماسي عربي يقول ان مجلس جامعة الدول العربية سيعقد اجتماعا طارئا على مستوى وزراء الخارجية يوم الاحد المقبل بناء على طلب المملكة العربية السعودية وذلك لبحث "كيفية التصدي للتدخلات الايرانية في الدول العربية وتقويضها للامن والسلم العربي واتخاذ ما يلزم حيال ذلك".

طهران - السلطات المحلية الايرانية تعلن مقتل 30 شخصا واصابة 200 آخرين جراء زلزال قوي نسبيا بلغت قوته 3ر7 درجة على مقياس ريختر ضرب انحاء متفرقة من ايران.

بروكسل - وسائل اعلام بلجيكية تقول إن 22 فردا من رجال الشرطة وشخصا مدنيا أصيبوا جراء اعمال شغب وقعت في بروكسل بعد تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا صيف 2018. (النهاية) ر ج