A+ A-

الكويت يلحق خسارة قاسية بالقادسية في دوري كرة السلة

الكويت - 22 - 10 (كونا) -- تغلب نادي الكويت اليوم الأحد على نظيره القادسية بنتيجة (96 - 59) في قمة مباريات الأسبوع الرابع لبطولة دوري الدمج لكرة السلة للموسم الرياضي 2017 - 2018 في نسختها ال55 في مباراة تسيدها الفائز لعبا ونتيجة.
وتمكن لاعبو الكويت بقيادة عبدالله الشمري وحسين الخباز وحمد عدنان وراشد رياض من تحقيق تفوق واضح على الفريق الخصم وقدموا مستوى فنيا عاليا مكنهم من حصد فوزهم الثالث على التوالي ليؤكدوا عزمهم على مواصلة الانتصارات في البطولة التي لا تزال في دورها التمهيدي.
وفي المقابل بدا جليا تأثر القادسية بغياب أبرز لاعبيه وهم صانع الألعاب صالح يوسف بداعي الايقاف وزميله شايع مهنا بداعي الاصابة فلم يتمكن الفريق من مجاراة خصمه المستعد للبطولة استعدادا مميزا.
وفي مبارة ثانية في الجولة نفسها واصل كاظمة انتصاراته في البطولة محققا الفوز الثالث على التوالي اسوة بالكويت بتغلبه على نظيره العربي بنتيجة (66 - 50) الذي مني بخسارته الثالثة بعد ان خسر في الجولتين الماضيتين أمام القادسية والنصر.
وفي مباراة اخرى تغلب الجهراء على النصر بنتيجة (93 - 64) ليعوض بذلك خسارته للجولة الماضية أمام القادسية ويحسن من أوضاعه في جدول البطولة فيما تغلب اليرموك على الشباب بنتيجة (63 - 57) في مباراة متكافئة الى أبعد الحدود.
وانطلقت بطولة دوري كرة السلة موسم 1961 - 1962 إذ نالها نادي القادسية 22 مرة تلاه كاظمة والكويت بتسع مرات ثم العربي بثماني مرات فيما نالها الجهراء خمس مرات والساحل مرة واحدة. (النهاية) أ ي ر / ف ش