A+ A-

مسؤولة كويتية ..حريصون على دعم الشباب في مختلف المجالات

القاهرة- 17 - 9 (كونا) -- أكدت رئيسة لجنة المرأة بمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الدكتورة سناء العصفور اليوم الأحد حرص دولة الكويت على دعم الشباب في مختلف المجالات .
جاء ذلك في تصريح أدلت به العصفور لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال اطلاق "مبادرة الشاب النموذج" التي أعدها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بالتعاون مع جامعة الدول العربية بهدف ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن.
وقالت العصفور (منسق دولة الكويت أمام الحفل) ان دولة الكويت دائما ولادة بالشباب "المنجز المعطاء " مؤكدة أن الدولة لا تدخر جهدا في دعمهم وتقديم أفضل الخدمات لهم من خلال وزارة الشباب أو عن طريق الهيئة العامة للشباب والرياضة.
وأشادت بمبادرة (الشاب النموذج) داعية الدول العربية الى احيائها لدعم الشباب العربي والاستفادة من مواهبهم وطاقاتهم الرائعة في خدمة الأوطان العربية.
وأوضحت أنه بعد الاطلاع على نماذج شبابية كثيرة "مشرفة" من دولة الكويت تم اختيار البطل الكويتي العالمي طارق القلاف ليكون من بين المكرمين ضمن مبادرة "الشاب النموذج " مشيرة الى انجازاته الكبيرة ومبادئه الرياضية والأخلاقية.
وأكدت أن القلاف وجه كويتي مشرف لافتة الى أنه قدم خلال الاحتفال طرحا رائعا عن السلام والمحبة والوحدة العربية.
وذكرت العصفور أنه تم اختيار المخترعة الكويتية حوراء القلاف أيضا لتكون من بين المكرمين مؤكدة أنها من النماذج المشرفة في دولة الكويت ومثلت بلادها في عدد من المحافل الدولية وحصلت على المركز الثاني عالميا في مجالها.(النهاية) م ش / ا س م / خ ن ش