A+ A-

(برشلونة) يستهل مشواره بالموسم الجديد للدوري الإسباني بهزيمة (بيتيس) بثنائية نظيفة

مدريد - 20 - 8 (كونا) -- استهل نادي (برشلونة) مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز على ضيفه (ريال بيتيس) بهدفين دون رد في مباراة جرت بينهما على ملعب (كامب نو) مساء اليوم الاحد.
وحسم صاحب الأرض اللقاء الذي يأتي في إطار الجولة الأولى من المسابقة المحلية في الشوط الأول من المباراة حيث جاء هدف التقدم بنيران صديقة بعدما أودع الين توسكا الكرة في مرماه بالخطأ لدى محاولته ابعادها في الدقيقة ال36 فيما ضاعف سيرجي روبيرتو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ال39.
واتسمت بداية الشوط الثاني بالهدوء دون خطورة كبيرة على المرميين وتصدى القائم لتسديدتين من اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين ال60 وال81 من المباراة الأولى للفريق في الدوري المحلي بعد رحيل البرازيلي نيمار وذلك أمام نحو 5ر56 ألف متفرج.
وكان (ليغانيس) الصاعد حديثا فاز على (ألافيس) بهدف دون رد امس الأول الجمعة في افتتاح البطولة المحلية بموسمها الجديد التي استهلها (أتلتيكو مدريد) بتعادل مع (جيرونا) بهدفين لمثلهما فيما يستهلها حامل اللقب (ريال مدريد) بمواجهة (ديبورتيفو) على أرض (الريازور) حاليا. (النهاية) ه ن د / م ع ع