A+ A-

العاهل البحريني: مشاركتنا بالتحالف العربي تنطلق من إيماننا بأهمية التعاون العربي المشترك

العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال استقباله رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر
العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال استقباله رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر
المنامة - 20 - 8 (كونا) -- أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الاحد أن مشاركة بلاه في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تنطلق من إيمانها بأهمية التعاون العربي المشترك لحماية المنطقة العربية من التدخلات الخارجية.
وذكرت وكالة الانباء البحرينية (بنا) في بيان صحافي ان العاهل البحريني أعرب خلال استقباله رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين وبما يربط شعبيهما الشقيقين من أواصر الاخوة الوطيدة.
وأكد الموقف الثابت لمملكة البحرين تجاه الجمهورية اليمنية والداعم للشرعية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن ويحمي سيادته ووحدته وعروبته ويحقق تطلعات شعبه الشقيق.
من جانبه أعرب رئيس الوزراء اليمني عن شكره وامتنانه لملك مملكة البحرين على وقفتها التاريخية والمشرفة وتضحياتها النبيلة بمشاركتها ضمن قوات التحالف العربي في عملية (إعادة الأمل) بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة نصرة للشرعية في حفظ أمن اليمن واستقراره لكل ما فيه خير شعبه العزيز.
وأشاد في هذا الصدد بالجهود التي تقدمها المؤسسة الخيرية الملكية من مساعدات إنسانية لإغاثة المتضررين وما تقوم به من جهود كبيرة في مجال الإغاثة والرعاية الطبية لأشقائهم في اليمن. (النهاية) ح م د / أ م س