A+ A-

(الداخلية) الكويتية تعلن أسماء المقبوض عليهم في ما يسمى (خلية العبدلي)

صورة جماعية للمقبوض عليهم فيما يسمى قضية(خلية العبدلي) والذين كانوا متوارين على الأنظار
صورة جماعية للمقبوض عليهم فيما يسمى قضية(خلية العبدلي) والذين كانوا متوارين على الأنظار
الكويت - 12 - 8 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت فجر اليوم السبت من إلقاء القبض في مناطق متفرقة من البلاد على 12 شخصا من المحكومين نهائيا فيما يسمى (خلية العبدلي) إنفاذا لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم (55/2015).
وقالت الوزارة في بيان صحافي لإدارة الإعلام الأمني إن المقبوض عليهم هم: 1. محمد جعفر عباس حاجي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 2. محمد حسن عبدالجليل الحسيني- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 3. مهدي محمد سيد علي الموسوي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 4. جعفر حيدر حسن جمال- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 5. يوسف حسن شعبان غضنفري- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 6. حسين جمعة محمد الباذر- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 7. حسن أحمد عبدالله العطار- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 8. عباس عيسى عبدالله الموسوي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 9. عيسى جابر عبدالله باقر- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 10. باسل حسين علي الدشتي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات) 11. حسن علي حسن جمال- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات) 12. علي عبدالكريم إسماعيل عبدالرحيم- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات).
وأكدت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن المحكومين الآخرين.
وأعربت عن شكر وتقدير القيادة العليا للوزارة ممثلة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح للمواطنين على الثقة الكبيرة من جانبهم تجاه المؤسسة الأمنية وعلى التعاون الذي أبدوه معها كالعهد بهم دائما وتقديره لأبنائه رجال الأمن على الجهود المخلصة والتفاني في أداء المهام المنوطة بهم من أجل حماية مكتسبات الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار.
وشددت وزارة الداخلية على أن رجال الأمن وهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع سيظلون العين الساهرة على أمن الوطن وأمان المواطنين والحصن الحصين لكويتنا الحبيبة. (النهاية) ع ي س / ت ب