A+ A-

العاهل البحريني يشيد بجهود خادم الحرمين بشأن إلغاء القيود المفروضة على المسجد الاقصى

المنامة - 27 - 7 (كونا) -- أشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى اليوم الخميس "بالمساعي الحثيثة والجهود الجليلة" لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي أدت إلى إلغاء القيود المفروضة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الدخول للمسجد الأقصى المبارك.
ونقلت وكالة انباء البحرين (بنا) عن الملك حمد بن عيسى قوله ان هذه الجهود "ليست بغريبة" على خادم الحرمين الشريفين وتجسد "قيادته المحورية للامة الاسلامية والمكانة الدينية العالية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية والتي بوأتها موقعا مرموقا على الصعيدين الإقليمي والدولي وتعكس الدور الرائد الذي تقوم به في خدمة الاسلام والمسلمين وفي الدفاع عن قضايا الأمة وحماية مقدساتها".
وأكد دعم مملكة البحرين للجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية وجميع المساعي الإقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام العادل والشامل في المنطقة.
وكان الديوان الملكي السعودي أعلن في وقت سابق اليوم أن جهود خادم الحرمين الشريفين مع عدد من زعماء دول العالم إزاء المسجد الأقصى تكللت بالنجاح وبالشكل الذي يسهم في إعادة الاستقرار والطمأنينة للمصلين والحفاظ على كرامتهم وأمنهم.
واوضح الديوان في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية أن خادم الحرمين الشريفين أكد وجوب عودة الهدوء في حرم المسجد الأقصى الشريف وما حوله واحترام قدسية المكان وأنه على المسلمين العودة لدخول المسجد وأداء العبادات فيه بكل أمن وطمأنينة وسلام منذ اليوم. (النهاية) ح م د / م ع ع