A+ A-

طائرات حربية اسرائيلية تقصف موقعا عسكريا سوريا في القنيطرة

عمان - 24 - 6 (كونا)-- ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان وشبكة شام الاخبارية اليوم السبت ان طائرات حربية اسرائيلية شنت غارة جوية على احد المواقع العسكرية التابعة للنظام السوري في مدينة القنيطرة في جنوب غرب سوريا ودمرت مدرعتين.
وقال المرصد السوري في بيان ان القطاع الاوسط من ريف القنيطرة شهد انفجارات ناجمة عن قصف مكثف ومتبادل بين الفصائل الاسلامية والمقاتلة من جانب وقوات النظام المدعمة بالمسلحين الموالين لها من جانب اخر والتي تزامنت مع تحليق لطائرات اسرائيلية استهدفت موقعا لقوات النظام.
وأضاف المرصد ان ثمة معلومات مؤكدة عن تدمير مدرعتين فيما لم ترد الى الان معلومات عن الخسائر البشرية.
من جانبها ذكرت شبكة شام الاخبارية ان طائرات حربية اسرائيلية شنت اليوم السبت غارة على موقع للنظام السوري اليوم في الجنوب السوري ردا على سقوط قذائف على الجولان السوري المحتل .
ونقلت شبكة شام عن ناشطين القول ان الموقع المستهدف من قبل الطائرات الإسرائيلية هو نقطة لجيش النظام في سرية جبيلة على اطراف منطقة كفرناسج بريف درعا فيما قال اخرون إن الموقع المستهدف هو في محيط مدينة البعث بالقنيطرة.
وكان المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي قد اعلن في وقت سابق اليوم ان طائرات الاحتلال استهدفت دبابتين سوريتين وموقعا عسكريا انطلقت منه النيران باتجاه الاراضي المحتلة مبينا ان قرابة عشر قذائف سقطت في شمال هضبة الجولان.(النهاية) ط ك / أ م س