A+ A-

(التعليم) البرلمانية الكويتية: بدلات معلمي التربية والأوقاف على جدول أعمال الجلسة المقبلة

الكويت - 28 - 5 (كونا) -- أعلنت لجنة شؤون التعليم والثقافة والارشاد البرلمانية في مجلس الأمة خلال اجتماعها اليوم الأحد وصولها إلى صيغة توافقية بشأن ملف بدلات ومكافآت أعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين بوزارتي التربية والأوقاف والشؤون الاسلامية وإدراجه على جدول أعمال الجلسة المقبلة.
وقال رئيس اللجنة النائب الدكتور محمد الحويلة في تصريح للصحافيين في مجلس الأمة عقب الاجتماع ان اللجنة توصلت إلى هذه الصيغة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم (28) لسنة 2011 بشأن منح بدلات ومكافآت لأعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين بوزارتي التربية والأوقاف والشؤون الإسلامية بعد انتهائها من بعض الملاحظات.
وذكر انه كانت هناك بعض الملاحظات في الجلسة الماضية وبالتالي قرر المجلس سحب القانون لمزيد من الدراسة ولمعالجة تلك الملاحظات والحصول على صيغة توافقية بين المجلس والحكومة مشيرا إلى ان تقرير اللجنة سيدرج على جدول أعمال جلسة مجلس الأمة المقبلة.
وأكد الحويلة ان اللجنة حرصت على منح هذا القانون صفة خاصة وأولوية اذ حددت له اجتماعات كثيرة حتى تم الوصول إلى هذه الصيغة التوافقية بين الحكومة واللجنة مضيفا ان اللجنة عقدت عدة لقاءات مع مسؤولي الجهات المعنية لأخذ آرائهم بتلك التعديلات. (النهاية) ف ن / ن ش