A+ A-

دولة الكويت توزع مساعدات انسانية على عائلات فقيرة بقطاع غزة

توزيع مساعدات كويتية في محافظات قطاع غزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
توزيع مساعدات كويتية في محافظات قطاع غزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
غزة - 26 - 5 (كونا) -- قامت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين اليوم الجمعة بتوزيع مساعدات كويتية على الاسر الفقيرة والمتضررة والمحتاجة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في محافظات قطاع غزة ضمن حملة (رمضان يجمعنا) والتي جاءت بدعم من أهل الخير ومحسنين بدولة الكويت.
وقال رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين رمضان طنبورة في تصريح صحفي ان هذه المساعدات تأتي ضمن حملة (رمضان يجمعنا) للتخفيف من اعباء الأسر الفلسطينية التي لا تقدر على توفير قوت يومها واحتياجاتها الأساسية وتلبية بعض احتياجاتهم بسبب ارتفاع نسبة الفقر والبطالة.
واوضح طنبورة ان حملة (رمضان يجمعنا) تأتي ضمن سلسلة المشاريع التي تنفذها الجمعية بمناسبة شهر رمضان المبارك مؤكدا الاستمرار في تنفيذ المشاريع المختلفة من اجل خدمة اوسع شريحة من العمال والاسر المحتاجة.
ولفت الى ان هذه الحملة تأتي ايضا قبل دخول شهر رمضان من اجل توفير وجبات السحور والطعام للصائمين في بداية ايام شهر رمضان المبارك وسيتبعها تقديم وجبات افطار الصائم والعديد من البرامج الخيرية منها برنامج افطار الصائم والرغيف الخيري والسلة الغذائية اضافة الى توزيع المساعدات المالية على الاسر الفقيرة والمحتاجة وكفالات الايتام وتوزيع اموال الزكاة والصدقات وزكاة الفطر.
واعرب طنبورة عن شكره لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وللحكومة والشعب الكويتي والمؤسسات الخيرية وجميع اهل الخير من مواطنين ومقيمين في دولة الكويت لدورهم الفعال والمعطاء في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته.
وبدورهم تقدم المستفيدون بالشكر لكافة المساهمين على ما قدموه لهم من مساعدات في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة بعد ان اشتد الحصار عليهم وضاقت بهم السبل.(النهاية ) و ا ب / م خ