A+ A-

سفير الكويت بالدوحة يشيد بانجازات الطلبة الكويتيين في اكاديمية قطر للقادة

سفير دولة الكويت لدى قطر حفيظ محمد العجمي مع الطلبة الكويتين في اكاديمية قطر للقادة
سفير دولة الكويت لدى قطر حفيظ محمد العجمي مع الطلبة الكويتين في اكاديمية قطر للقادة
الدوحة - 25 - 5 (كونا) -- أشاد سفير دولة الكويت لدى قطر حفيظ محمد العجمي اليوم الخميس بالانجازات التي يحققها الطلبة الكويتيون المنتسبون الى اكاديمية قطر للقادة وحرصهم على اكتساب العلوم والمعارف العسكرية لتطوير مهاراتهم المتنوعة.
وقال السفير العجمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تفقده الطلبة الكويتيين في الاكاديمية ان "الاكاديمية تساهم في مضي طلبتا قدما في ميدان العلم وتجاوز كل تحديات الغربة من اجل الحصول على العلوم التي تحتاجها البلاد وتعود بالنفع عليها".
واعرب عن تقديره للدور الذي تقوم به الاكاديمية وهي عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع تجاه ابناء مجلس التعاون الخليجي بصورة عامة والطلبة الكويتيين بصورة خاصة والاهتمام بهم وتلمس احتياجاتهم عن قرب.
واشار الى اعتزازه بأكاديمية قطر للقادة كصرح علمي متميز والمستوى الرفيع في الاداء التعليمي والاسلوب التربوي وما نتج عنه من مخرجات تعليمية انعكست بشكل ايجابي على الطلاب.
واضاف انه قام بجولة في الاكاديمية واطلع على انجازات الطلبة الكويتيين واستمع الى آرائهم وملاحظاتهم في مختلف جوانب العملية التربوية. وقال السفير العجمي انه اجتمع خلال زيارته مع مدير اكاديمية قطر للقادة العميد الركن علي احمد الكواري حيث قدم له عرضا موجزا عن رؤية الاكاديمية ورسالتها والاهداف التي تسعى لتحقيقها ومشاريعها المستقبلية. وافاد بأن الاجتماع تطرق الى القضايا ذات الاهتمام المشترك وخصوصا القضايا ذات العلاقة بالتربية والتعليم وآلية ربط التعليم بالمحيط الاجتماعي والثقافي للمجتمع المحلي وتوثيق اواصر الصلة بين المدرسة ومؤسسات المجتمع المدني.
ورافق السفير العجمي خلال زيارة اكاديمية قطر للقادة السكرتير الثالث في سفارة الكويت لدى قطر محمد عيسى العمر.(النهاية) ن ن د / خ ن ش