A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأربعاء حتى الساعة 00ر12 بتوقيت غرينتش

المنامة - وزارة الداخلية البحرينية تعلن وفاة خمسة اشخاص "في صفوف الخارجين عن القانون" واصابة 19 رجل امن من التابعين لها في الاحداث التي وقعت امس الثلاثاء في قرية (الدراز) شمال العاصمة المنامة.

عمان - تقرير اخباري يذكر ان مدينة درعا جنوب سوريا تشهد أعنف تصعيد عسكري منذ بدء اتفاق وقف اطلاق النار بمناطق تخفيف التصعيد الذي تم التوصل اليه في اجتماع (استانا) في السادس من شهر مايو الجاري.

عمان - مصدر في جيش النظام السوري يعلن مقتل عدد من قيادات تنظيم ما يسمى الدولة الاسلامية (داعش) بينهم ما يسمى "وزير الحرب" ابو مصعب المصري خلال عمليات عسكرية شرق مدينة حلب.

رام الله - اصابة عدد من حراس المسجد الأقصى واعتقال ثلاثة اخرين بعد اعتداء قوات الاحتلال الخاصة عليهم اثناء قيامهم بعملهم في باحات المسجد الأقصى.

لندن - الشرطة البريطانية تعلن اعتقال ثلاثة اشخاص بمدينة (مانشستر) على خلفية الاعتداء الذي وقع امس الأول الاثنين وأسفر عن سقوط 22 قتيلا و64 جريحا حالة بعضهم حرجة.

مدينة الفاتيكان - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يبحث خلال زيارته لدولة الفاتيكان الأوضاع الدولية والاقليمية وجهود احياء مفاوضات السلام في الشرق الأوسط وتعزيز الحوار بين الأديان. (النهاية) م ع ع