A+ A-

الكويت توزع 1300 سلة غذائية في الجانب الايمن من الموصل

الكويت توزع 1300 سلة غذائية في الجانب الايمن من الموصل
الكويت توزع 1300 سلة غذائية في الجانب الايمن من الموصل
اربيل - 24 - 5 (كونا) -- وزعت دولة الكويت اليوم الاربعاء 1300 سلة غذائية على اهالي الاحياء المحررة من الساحل الايمن من مدينة الموصل ضمن حملة (الكويت بجانبكم).
وقال مسؤول توزيع المساعدات الانسانية بمؤسسة (البارزاني) الخيرية محمد بهاء الدين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه جرى تقديم المساعدات للعراقيين في الاحياء المحررة من مدينة الموصل وايصال المواد الغذائية للاسر المحتاجة لها جراء المعرك الجارية وحصار ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) لهم.
واوضح ان المساعدات تضم المواد الغذائية الاساسية كالأرز والطحين والبقوليات والزيت والحليب مشيرا الى ان كل سلة تزن 30 كيلوغراما.
وتقدم بهاء الدين بالشكر لدولة الكويت على تقديمها شتى المساعدات للمحتاجين والنازحين مشيدا بالاستجابة الكويتية السريعة في تقديم المساعدات الانسانية للنازحين العراقيين اينما كانوا.
يذكر ان دولة الكويت قامت خلال الاسبوع الحالي بإرسال ثلاث شحنات من المساعدات الضرورية لاهالي الموصل حيث تم خلال الاحد الماضي توزيع 30 طنا من المواد الغذائية على الجانب الايسر من الموصل فيما تم توزيع 90 طنا امس الثلاثاء على اهالي الجانب الايمن.
كما جرى منذ بداية مايو الجاري ايصال المساعدات الانسانية الضرورية الى اكثر من 12 الف اسرة في داخل الاحياء المحررة من المدينة. (النهاية) ص ب ر / ا ب خ