الصفحة الرئيسية عن كونا للإعلان على الموقع إتصل بنا مكاتب كونا خدماتنا مركز كونا لتطوير القدرات الاعلامية حقوق النشر
مستخدم جديد تسجيل دخول
facebook Twitter Youtube rss
  
سمو أمير البلاد يشكر كل من ساهم في مكافحة حريق مستودع بميناء عبدالله      خادم الحرمين يوجه بتسهيل دخول الحجاج القطريين واستضافتهم على نفقته      رئيس مجلس الامة الكويتي يؤكد اهمية زيارة نظيره السوداني في التنسيق حول قضايا محلية وعربية      رئيس مجلس الامة الكويتي يهنئ سمو ولي العهد بعودته سالما إلى أرض الوطن      الحكومة اليمنية تجدد حرصها على السلام الدائم والعادل وفقا للمرجعيات الوطنية      مسؤول ايراني: اكثر من 52 الف حاج يصلون الديار المقدسة      الولايات المتحدة تجدد معارضتها الاستفتاء على الاستقلال في اقليم كردستان
  رياضة
(السد) يتوج بطلا لكأس امير قطر للمرة ال16 في تاريخه
19/05/2017 | LOC23:42
20:42 GMT
| الأخبار الخليجية
تصغير الخطالشكل الأساسيتكبير الخط
الدوحة - 19 - 5 (كونا) -- توج فريق السد بلقب مسابقة كأس امير قطر لكرة القدم في نسختها ال45 بعد فوزه على الريان بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد خليفة الدولي في حلته الجديدة.
وسجل اهداف المباراة التي شهدت تدشين اول ملاعب بطولة كأس العالم 2022 حسن الهيدوس من ركلة جزاء والجزائري يوغرطة حمرون في الدقيقتين (56 و90) فيما سجل هدف الريان رودريجو تاباتا في الدقيقة 49 .
وجاءت المواجهة في بدايتها هادئة ومتوازنة بين الفريقين وطغى عليها الكثير من الحذر وغلق المنافذ الدفاعية خوفا من استقبال هدف مبكر يربك حسابتهم الدقيقة والتي تتسم بها دائما مباريات الكؤوس.
واستطاع الريان تسجيل افضلية طفيفة في بداية الشوط الاول والذي شهد رقابة لصيقة من دفاع السد على لاعب الريان تاباتا وقطع الكرات التي تصله للحد من خطورته وعدم اعطائه المجال لنقل الكرة بحرية.
وفي بداية الشوط الثاني فاجأ الريان خصمه بهدف مبكر في الدقيقة 48 بعد توغل ناجح من محمد علاء الذي مرر لزميله تاباتا الذي لم يتردد في وضع الكرة في الشباك على مرتين بالرغم من محاولات الحارس سعد الدوسري.
وجاء رد السد سريعا بعد ان حصل بغداد بونجاح على ضربة جزاء بعد تعرضه للعرقلة ليتولى حسن الهيدوس تنفيذ الركلة ويعدل كفة فريقه في الدقيقة 56 ويمنح فريقه الامل في العودة الى اللقاء.
وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الصائع توغل الجزائري حمرون متجاوزا اكثر من مدافع وسدد كرة عانقت الزاوية التسعين لحارس المرمى عمر باري واضعا بذلك نهاية لآمال الريان في العودة من جديد.
واللقب هو الثالث على التوالي للسد وال16 في تاريخه ليعزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب مقابل ثمانية القاب للعربي وسبعة القاب للغرافة وستة القاب للريان وثلاثة القاب للاهلي ولقبين لقطر ولقب واحد لام صلال.
وكان امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد شمل برعايته اليوم افتتاح استاد خليفة الدولي ليعلن جاهزيته لاستضافة كأس العالم 2022".(النهاية) ن ن د
 إطبع
  أرسل
 حفظ
Share
مشاركة
شارك بصورك Kuwait Vision
Kuwait Vision
 
موجز الاخبار
 


إصدار خاص بمناسبة تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قائد للعمل الإنساني

 
الأكثر قراءة الأكثر إرسالاً  
1.   الكويتيون يستقبلون جثمان الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وسط حزن يخيم على قلوبهم
2.   جثمان الفنان الكويتي الكبير عبدالحسين عبدالرضا يعود إلى أرض الوطن
3.   حشد شعبي كبير يتقدمهم رئيس مجلس الأمة يشيعون الفنان عبدالحسين عبدالرضا
4.   الشيخ صباح الخالد يستقبل وزير خارجية دولة قطر الشقيقة
5.   الكويت تشيع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا
6.   (الخدمات) الكويتية تعتزم إصدار طابع بريدي بصورة الفنان عبدالحسين عبدالرضا
 
 
kuna magazien

 
اصدارات كونا الخاصة
 
الطقس
الصلاة
العملات
مطار الكويت
عن كونا خدمات كونا مواقع مفيدة أرشيف كونا اصدارات كونا
الصفحة الرئيسية
عن كونا
للإعلان على الموقع
إتصل بنا
مكاتب كونا
خدماتنا
مركز كونا لتطوير القدرات الاعلامية
حقوق النشر
إقرأ النشرة الإخبارية الكاملة
الصور (خلال الأسبوع)
خدمة ال FTP
كونا ريدر
خدمة الرسائل القصيرة (SMS)
الكويت فى ذاكرة الأيام
طلب توظيف
وظائف شاغرة
وكالات الأنباء العربية
وكالات الانباء العالمية
مؤسسات حكومية
مواقع أخرى مفيدة
مواقيت الصلاة
أرشيف الأخبار
خدمات إخبارية أخرى
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
المناسبات
الدورات التدريبية
أفلام
جميع الحقوق محفوظة كونا © 2012. تم تصميم وتنفيذ هذا الموقع من قبل شركة IDS