A+ A-

مسؤول كويتي يشيد بنتائج اجتماعات لجنة تعديل نظام اتحاد الأدباء العرب

الامين العام لرابطة الأدباء الكويتيين طلال الرميضي
الامين العام لرابطة الأدباء الكويتيين طلال الرميضي
ابوظبي - 30 - 4 (كونا) -- اشاد الامين العام لرابطة الأدباء الكويتيين طلال الرميضي اليوم الاحد بنتائج اجتماعات لجنة تعديل النظام الأساسي واللائحة التنفيذية للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب التي اختتمت اعمالها بالعاصمة الاماراتية أبوظبي الليلة الماضية.
وقال الرميضي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاجتماعات تناولت المواد والمواضيع التي تحقق التوافق العربي في المشاريع الثقافية وتطويرها بالشكل المطلوب مضيفا ان التعديلات المقترحة على نظام الاتحاد لاقت توافقا كبيرا بين اعضائها.
وأوضح ان المجتمعين اتفقوا على رفع تلك التعديلات الى الأمانة العامة للاتحاد تمهيدا لعرض مرئياتها على اجتماعات المكتب الدائم للاتحاد المقرر عقدها بالقاهرة في أغسطس المقبل لاعتمادها من قبل أعضاء اتحاد الأدباء العرب.
واوضح ان رابطة الادباء الكويتيين تمت اضافتها كعضو في لجنة تعديل النظام التي شكلت خلال الاجتماع الاخير للمكتب الدائم للاتحاد الذي عقد بالجزائر في فبراير الماضي.
وأشار الرميضي في هذا السياق الى "دور الاديب الكويتي في الاتحادات والروابط والجمعيات الادبية العربية ومساهمته الفعالة في تطوير الحركة الأدبية العربية والمشاركة الإيجابية في صنع القرار الثقافي". (النهاية) ب ص / ش م ع