A+ A-

مشاركة شبابية مميزة في الماراثون العامودي (بيك) في برج الحمراء

صورة جماعية للمشاركين في سباق الماراثون العامودي (بيك)
صورة جماعية للمشاركين في سباق الماراثون العامودي (بيك)

من فهد العنزي

الكويت - 29 - 4 (كونا) -- شهد سباق الماراثون العامودي (بيك) الذي اقيم اليوم السبت في برج الحمراء مشاركة شبابية مميزة اذ بلغ عدد المشاركين نحو 550 متسابقا ومتسابقة من اعمار مختلفة تنافسوا في صعود قمة البرج وفق فئات الفردي والفرق والصغار وسط أجواء رياضية جميلة.
وقال منظم السباق يوسف الفارس في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية ( كونا) عقب ختام السباق الذي استمر نحو أربع ساعات ان الاقبال على هذا السباق الذي يقام للعام الثالث على التوالي تضاعف هذا العام بفضل دعم الرعاة من الشركات والمؤسسات الكويتية الوطنية التي قدمت كافة أنواع الدعم للمشاركين من جوائز وخدمات متنوعة أثناء الصعود إلى قمة البرج الذي يصل طوله الى 60 طابقا.
ولفت الى انه تم اختيار برج الحمراء مكانا للسباق باعتباره "اعلى برج تجاري بالبلاد" الى جانب انه يضم الخدمات اللازمة كافة موضحا ان اللجنة المنظمة خصصت جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في مسابقات الفردي الثلاث ولاصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الزوجي.
من جانبه قال مدير شركة (إليفشن برغر) الراعي الرئيسي للسباق عبدالعزيز الطريجي في تصريح مماثل ل(كونا) ان دعم مثل هذه الفعالية الرياضية الشبابية تأتي في اطار الانشطة المجتمعية للشركات الوطنية بهدف تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة منوها بالمشاركة الشبابية الواسعة في المارثون.
وأكد ان الشركات الكويتية العاملة في الكويت يقع عليها القيام بدور مهم في دعم المجاميع الشبابية لانجاح مبادراتها المختلفة مضيفا ان تلك الشركات "تعمل في البلاد وتستفيد من مواردها ويجب عليها ان تسهم في جزء من الأنشطة المجتمعية النافعة".
وأسفرت منافسات السباق عن فوز المتسابق علي المسلم بالمركز الأول في مسابقة فئة الرجال فيما ذهب المركز الأول لمسابقة فئة السيدات للمتسابقة أريس مارتينيز وأحرز المتسابقان أحمد شلبي ورامي شلبي المركز الأول في منافسات فئة الفردي. (النهاية) ف ش ا / ع ش ع